من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - لاقت الحملة التي أطلقتها  الصفحة الرسمية

الأربعاء, 22-أغسطس-2012
صعدة برس -
لاقت الحملة التي أطلقتها الصفحة الرسمية ''لساندي'' علي ''Facebook'' لشراء النسخة الأصلية من ألبومها الجديد '' أحسن من كتير'' إقبالاً كبيراً من قبل محبيها و هذا ما جعل ساندي تتوجه بالشكر من خلال صفحتها الرسمية لكل من قام بشراء الألبوم من محبيها.

وفي تصريح خاص أكد إسلام مصطفى المسئول الإعلامي لساندي أن هذه الحملة ''فكرة محبى ساندي'' على Facebook , فبعد أن وجدنا بعض من مشتركي الصفحة يقوموا بإرسال صور لهم أثناء شرائهم الألبوم في اليوم الأول لطرحة ، تأكيداً منهم على شراء النسخة الأصلية قمنا بإطلاق حملة لشراء النسخة الأصلية من الألبوم.

ويضيف مصطفي حتى الآن يصل إلينا عدداً كبيراً من صور من قام بشراء الألبوم ونشرنا بعضها ضمن ألبوم صور خاص من خلال الصفحة الرسمية ''لساندي'' , و سنقوم بنشر باقي الصور تباعاً تكريماً لهم لمساندتهم و دعمهم لإنجاح الألبوم .

يذكر أن ألبوم '' أحسن من كتير '' طرح بالأسواق مع حلول عيد الفطر و هو يضم 10 أغنيات ''أول مرة أتجرأ'' كلمات تامر حسين ـ ألحان بلال سرور – توزيع عادل حقى''أحلى حياه'' كلمات أحمد الجندى ـ ألحان أحمد إبراهيم – توزيع أحمد إبراهيم ''احسن من كتير'' كلمات جمال الخولى ـ ألحان تامر على – توزيع أحمد إبراهيم'' عايزة اقولك'' كلمات محمد عاطف ـ ألحان محمد يحيى – توزيع أحمد إبراهيم .

''مالوش كلمة'' كلمات خالد تاج الدين ـ ألحان عمرو مصطفى – توزيع طارق مدكور''زى عادتي'' كلمات إسلام مصطفى ـ ألحان روكيت – توزيع أحمد إبراهيم ''محبطة'' كلمات أمير طعيمة ـ ألحان رامى جمال – توزيع أحمد إبراهيم ''قد التحدى'' كلمات أمير طعيمة ـ ألحان أحمد إبراهيم – توزيع أحمد إبراهيم .

''باب أوضتي'' كلمات إسلام مصطفى ـ ألحان بلال سرور – توزيع أحمد إبراهيم ''أول مرة أتجرأ'' ديو مع '' كارل وولف '' و قد طرحت ساندى على كل قنوات الأغانى تزامناً مع طرح الألبوم كليب لأغنية '' أول مرة أتجرأ '' و قد شاركها فى الكليب المطرب الكندى '' كارل وولف ''.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)