من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت مصادر خاصة ان حميد الاحمر يسعى لتنفيذ مخطط انتقامي من شركة يمن موبايل لصالح شركة اتصالاته سبأفون وأنه استقدم خبراء اجانب مع أجهزة تشويش لإضعاف ..

الإثنين, 27-أغسطس-2012
صعدة برس -
قالت مصادر خاصة ان حميد الاحمر يسعى لتنفيذ مخطط انتقامي من شركة يمن موبايل لصالح شركة اتصالاته سبأفون وأنه استقدم خبراء اجانب مع أجهزة تشويش لإضعاف خدمات شركة يمن موبايل الحكومية التي يتجاوز عدد مشتركيها أكثر من 4 ملايين مشترك .
وأضافت ان حميد الاحمر جند الخبراء الذين استقدمهم وبمساعدة قيادات في يمن موبايل للعمل ليلا ونهارا لإضعاف خدمات اتصالات يمن موبايل في مجالي الاتصالات والانترنت لإضعاف ثقتهم بخدمات الشركة ومضايقتهم حتى يستبدلون خدمة يمن موبايل بخدمة سبافون التي يروجون لخدماتها على حساب خدمات يمن موبايل وشركات الجي اس ام الاخرى .
وأشارت المصادر الى ان خدمات انترنت يمن موبايل لا تعمل في كثير من المحافظات ناهيك عن خدمات الاتصالات التي اخرجت الكثير من ابراج الاتصالات عن التغطية في كثير من المحافظات ناهيك عن وضع خدمة المجيب الالي الذي أصبح في كثير من الاحيان هو من يجيب على الاتصالات لتعذر الوصول الى المشترك المستفيد بسبب اجهزة الحجب والتشويش التي تطلق بثها من ابراج سبأفون لغرض الاساءة من خلال عملية التشويش على خدمات يمن موبايل ليتحول مشتركيها الى سبأفون.
وأكدت المصادر الى ان هذه الخطة خرجت الى حيز التنفيذ بعد ان تم تغيير الكثير من قيادات شركة يمن موبايل من المواليين لعجوز الفرقة وشيخ الحصبة لغرض تنفيذ العمل التدميري لشركة يمن موبايل نكاية بما حدث لشركة سبأفون منذ بداية الازمة اليمنية في يناير من العام الماضي 2011م.
وقالت المصادر لـ" لحج نيوز " أن كثير من المشتركين عبروا عن استيائهم من خدمات شركة يمن موبايل خاصة انقاطعها عن المشتركين في محافظة البيضاء لأكثر من 8 ساعات ناهيك عن اختفاء خدماتها في كثير من المحافظات اليمنية ، معربة عن اسفها للوضع الذي آلت اليه شركة يمن موبايل الحكومية المساهمة من تردي وتعثر وتراجع في الكثير من خدماتها .

م/لحج نيوز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)