من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اثار المنشور الذي كتبه العميد طارق محمد عبدالله صالح على الفيس بوك حول الرئيس السابق وموقفه من الأزمة والمبادرة الكثير من ردود الفعل ونشرته العديد..

الأربعاء, 29-أغسطس-2012
صعدة برس -
اثار المنشور الذي كتبه العميد طارق محمد عبدالله صالح على الفيس بوك حول الرئيس السابق وموقفه من الأزمة والمبادرة الكثير من ردود الفعل ونشرته العديد من المواقع الإلكترونية وقد علق العميد طارق على هذا الموضوع من خلال توضيخ مطول قال فيه :



البعض علق على ماكتبتة الاسبوع الماضي ومنها كتابة اسم الأخ محمد القاضي حيث كتبت (محمد الفاضي) وهي غلطة مطبعية وليست متعمدة والتركيز عليها يفقد موضوع رسالته العامة..



اما عن الرئيس السابق افتركوه في حاله ولاتعلقوا أي فشل او تخبط علية وحاولوا تجاوز المرحلة، فهو الوحيد حتى الان، الذي انحاز للتغيير، وافشل كل التآمرات والادعاءات انه لن يسمح بالوصول للانتخابات.. ثم الادعاء انه لن يسلم دار الرئاسة.. وكلما التزم الرئيس بوعوده بحث خصومه عن اتهامات جديدة، فهم متضررين من التغيير..



الرئيس السابق هو الوحيد الذي اصر على أن تبقى شرعية الرئيس عبر الانتخابات، اما الاخرين فكان هدفهم الغاء شرعية الانتخاب الرئآسي..



.. وهو الوحيد الذي يتمسك بأن تبقى الاحزاب هي التي لها الصدارة في اصدار المواقف واتخاذها، وليست التحالفات القبلية ولا التنظيمات التي يشكلها غيره لتحل محل الاحزاب..



وهو الوحيد الذي يدافع عن التعددية التي لولاه لانتهت ولفرض على الجميع العودة الى ماقبل الوحدة، حيث لا احزاب، بل تحالف يحكم بدون اي تعددية حزبية، سلطة ومعارضة.



وهو الوحيد الذي قال لا للحرب.. نعم للاتفاق..



وهو الوحيد، الذي يقول ان الحكم ليس هو مصدر القوة والحضور الشعبي.. فهو غادر الرئاسة وعبر نشاطاته يؤكد ان الرئاسة ليست غاية، ويمكن للرئيس أن يحكم اليوم وغدا يكون بين الناس في الشارع وهذا يعني ان عليه ان يحكم وهو مهتم بالناس.. ولولا العمى والحقد والخصومة لكان مسلكه هذا يستحق الدعم وليس الانتقاد.. وهو بتنازله عن الرئاسة وعدم شعوره ان ذلك هزيمة وعار.. يعني انه يرسخ التداول السلمي للسلطة.. ويشارك في بناء العمل السياسي.. وهو واحد من مجالات العمل الخيري لمستقبل هذه البلاد.. وهو رئيس للمؤتمر وليس لمؤسسة الصالح.



اما موضوع التدخل في شئون الدولة.. فأولا، نحن نعرف اليوم ان اصغر شيخ يعمل التوجيهات للحكومة.. وكل جماعة تتقطع في شارع.. والبلاد بطولها وعرضها تعاني من تدخلات واضحة.. وانتم تتحدثون عن أوهام تدخل الرئيس السابق، وهو لم يصدر منه مايسئ واتحداك وغيرك ان يثبت العكس..



لكن الجو الذي تعيشون فيه من الحشوش والدس والتأمر وانغلاقكم على الاعلام الثوري الغير أخلاقي الذي فقد مهنيتة هو اللي لذي يؤثر عليكم وعلى آرائكم. واتمنى ان تخرجوا من السجون التي حبستم أنفسكم فيها..



# سؤال هل صدر من الزعيم اي تصريح يؤكد كلامك او كلام مثل ما يصدر من قيادات المشترك..



# هل قابلت احد من وزراء الحكومة وقال لك ان الزعيم يتدخل في عمله او يوجهه..



# هل تقارن قناة اليمن اليوم بسهيل وكذلك الصحف التي لاتزال تقول انها معارضة وهي تتبع شركاء في الحكومة..



# هل راجعتوا أنفسكم وخطا بكم الثوري لعام منصرم من الكذب والدجل وكيل التهم



#هل سآلت نفسك من اين الجثث المجهولة ام اكتفيت بانها مصرحة من النيابة طبعآ نيابة الفرقة عبدالله الحاضري



# هل سألت نفسك اين ذهب الإجماع الثوري والبقري لماذا تقاتلون الحوثي اليوم حليفكم بالأمس وتصريحاتكم انه لايوجد حوثي وان عفاش يريد يخيف السعودية بالحوثي



واليوم خطابكم أن الحرس الجمهوري يسلم اسلحتة للحوثي وووووو الحرس الثوري والكثير من الكذب وكل هذا استهداف شخصي لقائد ناجح وحكيم



#هل سآلت نفسك كيف كان الخطاب بعدم وجود حراك ولا من يدعو للإنفصال بس عفاش يريد إخافة الشعب والتهديد بالانفصال لكي يبقى الناس متمسكين بة واليوم اصبح الحراك مدعوم من بقايا النظام وتقاتلونهم في الأزقة والشوارع



# هل سألت نفسك اين هي الفزاعة التي كان صالح يخوف بها المجتمع الدولي ولا وجود للقاعدة واليوم خطابكم يقول قاعدة صالح والأمن القومي



لماذا اليوم تتدخلون في شؤون المؤتمر وتفرضوا هذا وتزيحون ذاك هل تؤصلون للتدخل في شؤون الاحزاب ام ان قلوبكم ع المؤتمر.



انتم يامن تنادون بالحرية والمدنية والديمقراطية المؤتمر لة رجالة ولةلوائح وأطر تحدد كيفية الوصول لرئاستة فلماذا تنخرون فية وبإي حق ام ان الغرض هو الفتنة بين قيادات المؤتمر وهذا أبعد عليكم من عين الشمس



فعلاقة الرجلين ليست علاقة يوم او يومين فهما يجمعهما مصير مشترك وهم واحد هو اليمن اليمن الكبير وليس المحصور في خيالكم



والله الموفق
النص لم يخضع لاي تعديلات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)