من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  قال خبير الأمن الالكتروني والمعلوماتية ماهر يونس : إن هناك برقية هام جدا"جدا" جدا مرسلة من أحد ضباط جهاز المخابرات البريطانى الخارجى..

السبت, 08-سبتمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
قال خبير الأمن الالكتروني والمعلوماتية ماهر يونس : إن هناك برقية هام جدا"جدا" جدا مرسلة من أحد ضباط جهاز المخابرات البريطانى الخارجى:- المكتب السادس MI-6; ومرسلة الى مقر القيادة في جهاز المخابرات مدينة لندن في حي فوكسال كروس تؤكد مقتل أربعة ضباط مخابرات بريطانيين داخل سوريا وعدم قدرة العملاء على الصمود وطلبهم النجدة للخروج من سوريا

وفي سياق آخر قال الإعلامي حسين مرتضى : لقد كشفت مصادر خاصة المزيد من المعلومات حول قضية الطائرة القطرية الخاصة التي كانت تنقل معدات عسكرية إلى المجموعات المسلحة في سورية عبر الأراضي اللبنانية، لافتة إلى أن اللبناني الذي وصلت إليه الشحنة المنقولة اعترف أنها ليست المرة الأولى التي ينقل فيها معدات إلى المسلحين في سورية،

إلى ذلك نفذت وحدة من قواتنا المسلحة الباسلة عملية نوعية في منطقة بشقاتين قضت فيها على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين. وذكر مصدر رسمي في المحافظة انه عرف من بين الارهابيين المقتولين عبدالله الخاطري وياسر عرب وعبد الله صادق.

وتصدت وحدة من قواتنا المسلحة لمجموعة إرهابية كانت تحاول الدخول إلى حلب بمنطقة البعيدين وكبدت أفرادها خسائر فادحة. كما قضت وحدة من قواتنا المسلحة على مجموعة إرهابية في منطقة الميسر بحلب.

وفككت وحدات الهندسة عدداً من العبوات الناسفة زرعتها المجموعات الإرهابية المسلحة في سوق سيف الدولة المحلي لاستهداف المواطنين وقوات حفظ النظام. وأطلقت مجموعة إرهابية مسلحة قذائف هاون على منطقة الشيخ مقصود غربي ما أدى الى استشهاد عدد من المدنيين.

كما داهمت قواتنا المسلحة قبوا كان يستخدمه الارهابيون في حي سيف الدولة بحلب وتعثر بداخله على مشفى ميداني فيه كميات كبيرة من الأدوية والمعدات الطبية المختلفة واسطوانات الأوكسجين وأجهزة التنفس والصدمات مسروقة من المستشفيات والمراكز الصحية العامة والخاصة.

ونشبت خلافات بين فلول الإرهابيين في منطقة سيف الدولة بعد أن فر العديد منهم تاركا سلاحه هربا من ضربات قواتنا المسلحة وكان بعضهم يصرخ نحن لسنا مستعدين للموت.. الجيش قادم قادم اهربوا اهربوا.

تدمير مقر عمليات للإرهابيين في مزارع القصير والقضاء على اثنين منهم

وفي إطار ملاحقتها فلول المجموعات الإرهابية بريف حمص قامت قواتنا المسلحة اليوم بتدمير مقر للعمليات كان يستخدمه الارهابيون في مزارع القصير لتخطيط أعمالهم الاجرامية واستهدافهم للمدنيين والممتلكات العامة والخاصة.

وقال مصدر في محافظة حمص لمراسل سانا ان تدمير المقر أسفر عن مقتل واصابة جميع الارهابيين الذين كانوا بداخله. وفي مدينة حمص اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة ارهابية مسلحة كانت تحاول الفرار من باب هود باتجاه شارع الخندق.

وذكر مراسل سانا ان الاشتباك أسفر عن مقتل ارهابيين اثنين وجرح ثلاثة ارهابيين اخرين.

وحدات قواتنا المسلحة تواصل ملاحقتها للإرهابيين وتكبدهم خسائر فادحة في ادلب وريفها

واستجابة للمناشدات المستمرة للأهالي واصلت قواتنا المسلحة اليوم ملاحقتها للمجموعات الارهابية المسلحة التي تقوم بأعمال تخريب وقطع للطرقات والاعتداء على المواطنين وقوات حفظ النظام في محافظة ادلب وكبدتها خسائر فادحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ان قواتنا المسلحة لاحقت مجموعات ارهابية حاولت الاعتداء على نقاط قوات حفظ النظام على اطراف مدينة ادلب واوقعت افرادها بين قتيل ومصاب. واضاف المصدر ان قواتنا المسلحة لاحقت المجموعات الارهابية المسلحة في كل من بلدة ابو الظهور ومنطقة حارم واشتبكت معها وقضت على عدد كبير من الارهابيين.

استشهاد عامل نظافة واصابة طفل بتفجير ارهابيين عبوة ناسفة قرب جامع في ادلب

وفي إطار استهدافها لحرمة المساجد والمواطنين فجرت مجموعة ارهابية عبوة ناسفة قرب جامع شعيب في الحي الغربي بمدينة ادلب ما ادى الى استشهاد عامل النظافة مروان بخوري 45 عاما واصابة الطفل أسعد الأسعد 10 سنوات.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة ادلب ان الانفجار وقع عندما كان العامل يقوم بواجبه في تنظيف الموقع المذكور حيث استشهد جراء اصابة بليغة ناجمة عن شدة الانفجار بينما تم اسعاف الطفل الى المشفى الوطني بادلب.

إرهابيون يسطون على سيارتين محملتين بـ 41 طنا من مادة الدقيق متجهتين الى مدينة حارم بعد قتل أحد السائقين واختطاف الاخر

وسطت مجموعة من فلول الارهابيين الفارين من ضربات قواتنا المسلحة في مدينة اريحا على سيارة شاحنة نوع مازدا تحمل لوحة حلب محملة بمادة الطحين متجهة الى مدينة حارم واختطفت سائقها الى جهة مجهولة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ان المجموعة الارهابية المسلحة اعترضت السيارة في موقع قرية ابو طلحة في منطقة حارم واخذتها الى جهة مجهولة واختطفت سائقها عبد السلام بعاج وهو من أهالي قرية شيخ عبس التابعة لمدينة أريحا.

واضاف المصدر ان المجموعة الارهابية قامت بالسطو على سيارة شاحنة عامة اخرى نوع ميتسوبيشي في الموقع ذاته محملة بمادة الطحين بعد اطلاق النار على سائقها عبد الرحمن الكردي من اهالي مدينة ادلب ما ادى الى استشهاده على الفور مبينا ان حمولة السيارتين تقدر بنحو 41 طنا من مادة الدقيق.

وفي السياق ذاته اشار المصدر الى ان مجموعة ارهابية مسلحة سطت على سيارة سياحية خاصة نوع مرسيدس رمادية اللون تحمل لوحة ابو ظبي عائدة للمواطن منور العلوي. واوضح المصدر ان ثلاثة ارهابيين اعترضوا السيارة على مفرق قرية التح التابعة لمنطقة خان شيخون وقاموا بإنزال سائقها تحت تهديد السلاح وسلبوها الى جهة مجهولة.

وحدات الهندسة تفكك خمس عبوات ناسفة في حي غربي المشتل بمدينة حماة

كما فككت وحدات الهندسة الليلة الماضية خمس عبوات ناسفة زرعتها مجموعات ارهابية مسلحة في حارة النقارنة بحي غربي المشتل في مدينة حماة.

وذكر مصدر في محافظة حماة لمراسل سانا ان وزن العبوات المفككة يبلغ 25 كغ لكل عبوة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)