من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قدم محمد قاسم أوغلو رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض الرئيسي في البلاد  الجمعة 14 سبتمبر/أيلول طلب استجواب إلى البرلمان موجه لوزير الداخلية يسأل ..

الجمعة, 14-سبتمبر-2012
صعدة برس -
قدم محمد قاسم أوغلو رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض الرئيسي في البلاد الجمعة 14 سبتمبر/أيلول طلب استجواب إلى البرلمان موجه لوزير الداخلية يسأل فيه حول ما إذا كانت لدى السلطات التركية معلومات استخباراتية تفيد عما إذا كانت نجمة هوليود المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا بالأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي "عميلة للسي آي أيه" أم لا.

ويعود السبب في تقديم هذا الإستجواب إلى اللقاء الذي عقده وزير الداخلية التركي إدريس نعيم شاهين مع الممثلة الشهيرة في أنقرة يوم الجمعة بعيدا عن أعين وعدسات الصحفيين، بحسب ما ذكرت البوابة الإلكترونية لصحيفتي "حريات" و "جمهوريات".

وكانت جولي قد زارت الخميس 13 سبتمبر/أيلول معسكرا للاجئين السوريين في جنوب شرق مقاطعة غازي انتيب التركية برفقة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنطونيو جوتيريس. كما تم استقبالها يوم الجمعة في أنقرة من قبل الرئيس التركي عبد الله غول ووزير الداخلية.

وتوجه النائب التركي بسؤال إلى وزير الداخلية قائلا: "لماذا عقدتم مع أنجلينا جولي لقاءا مغلقا بالنسبة للصحفيين؟ ألا تعتزمون إخبار الرأي العام بالموضوعات التي ناقشتموها معها؟".

كما تسآل مهتما: هل يمكن إعتبار زيارة جولي إلى تركيا استمرارا للزيارات الأخيرة لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون ومدير المخابرات "السي آي أيه"، وهل لدى السلطات التركية معلومات وتقارير استخباراتية تفيد بأن الممثلة قد تكون "عميلة للسي آي أيه" ويتم استخدامها لتشكيل رأي عام في ضوء سياسة الحرب التي تنفذها المخابرات الأمريكية؟.

من جانبه لم يرد وزير الداخلية على استجواب زعيم المعارضة التي توجه دوما نقدا لاذعا للحكومة على سياستها الحالية تجاه الشأن السوري.

المصدر: وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)