من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - زيادة خصوبة الرجل اصبحت من اكثر المواضيع التي تشغل عدد ليس بقليل من  الرجال خاصه فى مجتمعاتنا الشرقية ففى مجتمعاتنا الشرقية تعتبر قدرة الرجل على الأنجاب ..

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
صعدة برس -
زيادة خصوبة الرجل اصبحت من اكثر المواضيع التي تشغل عدد ليس بقليل من الرجال خاصه فى مجتمعاتنا الشرقية ففى مجتمعاتنا الشرقية تعتبر قدرة الرجل على الأنجاب من اكثر المواضيع الحساسة التى يحاول الرجل عاده عدم نقاشها خاصه فى حالة انعدام القدرة او انخفاضها .لذا نقدم لكم اليوم من خلال " موقع النادي " احدث وسيلة لزيادة خصوبة الرجل .


احدث وسيلة لزيادة خصوبة الرجل :
اكد خبير أمراض ذكورة أن تبريد الخصيتين يساعد في زيادة الخصوبة عند الرجل وتحسين خصائص السائل المنوي لديه ، محذرا من تعريضهما لدرجة حرارة مرتفعة بأي صورة كالحمامات الساخنة أو الساونا.

وقال الدكتور " حامد عبد الله " أستاذ أمراض الذكورة إن "الأبحاث العلمية تؤكد أن الخصية تحتاج لدرجة حرارة 35 لكي تعمل بشكل مثالي، ولذلك فإن من الحكمة الإلهية أنها موجودة خارج تجويف البطن كي تكون درجة حرارتها أقل درجتين من حرارة الجسم".

وأوضح دكتور " حامد " أن تعرض الخصية لدرجات حرارة عالية قد يعطل عملها مثل ما يحدث مع الدوالي أو مع التعرض لدرجات حرارة عالية في العمل.وفيما يلى احدث وسائل لزيادة خصوبة الرجل .

1- زيادة خصوبة الرجل بجلوسه في ماء بارد لمدة 10 دقائق, ولكن هذه الوسيلة ليست فعالة لأن الوقت غير كاف وقد اكد دكتور " حامد " على ان الوقت غير كاف مؤكدا على ضرورة أن يكون التبريد بشكل مستمر.

2- زيادة خصوبة الرجل بأبتكار جهاز تبريد فى صورة شورت معبأ بماء بارد يرتديه المريض، لكن كانت هناك صعوبة في ارتدائه لفترات طويلة، لذلك لم يكن عمليا

3- ذكر الدكتور عبد الله أن "هناك أسبابا كثيرة تؤدي لارتفاع درجة حرارة الخصيتين قد تكون لعوامل ذاتية متعلقة بالجسم ذاته حيث إن هناك بعض الأشخاص تكون دراجة حرارة الخصية مرتفعة عندهم بشكل طبيعي أو بسبب السمنة، وبخاصة الدهون الموجودة في منطقة العانة، وقد تكون لعوامل محيطة كالتعرض لدرجة لحرارة مرتفعة في أي شكل. ونصح خبير أمراض الذكورة الرجال بعدم استخدام الماء الساخن في الاغتسال، وكذلك حمامات الساونا لتأثيرها السلبي على عمل الخصيتين.

4- اما عن ابسط واحدث الوسائل المستخدمة فى تبريد الخصيتين وبالتالى زيادة الخصوبة هى المياة الباردة , فقد اكد دكتور " حامد " ان المياه الباردة أداة هامة جدا لا يجب أن يتم الاستغناء عنها أبدا لأى رجل فى حياته الجنسية, وقد اوضح الدكتور حامد أن نظرية التبريد والتسخين المعروفة دوما بأن التسخين أو زيادة درجات الحرارة يعمل على فتح الشرايين بينما يعمل التبريد على انكماش الأوعية والشرايين وهو ما يعود بالفائدة على الإنسان.

لذا ينصح دكتور " حامد عبد الله " كل رجل أن يحافظ و بشكل يومى ومنتظم على سكب مياه باردة على الخصيتين بشكل مباشر بنفسه، وذلك للعمل على تبريدها بشكل آمن، أو قد يكتفى بعض الرجال يوميا أو بين الحين والآخر بتسليط مياه الدش البارد جدا على الخصيتين والحفاظ على هذا الفعل دوما حتى يعود عليه بالفائدة الكبيرة، لذا هو تقليد يجب أن يعتاده كل رجل ويحافظ عليه بشكل يومى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)