من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - حقق المنتخب الاسباني  فوزا ساحقاعلى منتخب بيلاروسياب 4/صفرأمس الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ..

السبت, 13-أكتوبر-2012
صعدة برس-متابعات -
حقق المنتخب الاسباني فوزا ساحقاعلى منتخب بيلاروسياب 4/صفرأمس الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم. وسجل المهاجم الأسباني الخطير بدرو رودريجيز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى الفوز .
لترتفع معنويات الماتادور بشكل كبير قبل مباراته المرتقبة مع الديك الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.
وانتزع الماتادور الأسباني ، حامل اللقبين العالمي والأوروبي ، صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف فقط أمالام نظيره الفرنسي بعد مباراتين اثنين لكل فريق منهما.

وظل رصيد المنتخب البيلاروسي خاليا من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي.
وافتتح خوردي ألبا التسجيل للماتادور في الدقيقة 12 ليكون هدفه الثاني في المباريات مع المنتخب الأسباني.
وسجل بدرو أول هاتريك له مع الفريق وذلك في الدقائق 20 و69 و72 .
ولم يتأخر المنتخب الأسباني في ترجمة تفوقه إلى هدف التقدم الذي سجله خوردي ألبا في الدقيقة 12 اثر هجمة منظمة من ناحية اليسار انتهت بتمريرة بينية متقنة من فابريجاس إلى ألبا ، المتسلل ، الذي انفرد بالحارس وراوغه قبل أن يضع الكرة بهدوء داخل المرمى.
واصل المنتخب الأسباني سيطرته على مجريات اللعب حتى عزز الفريق تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب بدرو رودريجيز اثر تمريرة طولية زاحفة من سيلفا وصلت لبدرو داخل قوس منطقة جزاء المنافس ليتخلص من رقابة المدافع إيجور شيتوف وينفرد بالحارس حيث لعب الكرة من فوقه لحظة خروجه من المرمى ليكون الهدف الأسباني الثاني في المباراة.
وانحصر اللعب في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط بوسط الملعب لينتهي الشوط بالتقدم الأسباني المستحق بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني ، واصل الماتادور الأسباني سيطرته على مجريات اللعب وحاصر المنتخب البيلاروسي داخل منطقة الجزاء في معظم الوقت ولكنه أهدر الفرص التي سنحت له.
ودفع فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني بلاعبه الخطير أندريس إنييستا في الدقيقة 56 بدلا من سيلفا الذي بذل جهدا كبيرا في الشوط الأول.
وبعد عدة محاولات فاشلة لاختراق الدفاع البيلاروسي ، سجل المنتخب الأسباني هدفه الثالث في الدقيقة 69 اثر هجمة سريعة مرر على اثرها تشافي الكرة إلى زميله بدرو في الناحية اليسرى ليضرب مصيدة التسلل مجددا وينطلق في حراسة الدفاع ثم لعب الكرة ساقطة من داخل منطقة الجزاء لتجتاز الحارس وتتهادى داخل الشباك.
وفي الدقيقة 72 ، استغل فابريجاس خطأ في التغطية الدفاعية من أصحاب الأرض وخطف الكرة ثم راوغ المدافعين قبل تمريرها عرضية إلى بدرو غير المراقب داخل منطقة الجزاء فلم يجد الأخير أي صعوبة في اجتياز الحارس قبل تسديد الكرة إلى داخل الشباك.
الماكينات تسحق بالستة &&&
حقق المنتخب الألماني فوزا ساحقا خارج أرضه وتغلب على مضيفه الأيرلندي 6/1 ضمن مباريات المجموعة الثالثة
وحقق المنتخب الألماني بذلك الفوز الثالث له على التوالي في المجموعة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة ، ويواصل جهوده من أجل مصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) على يد نظيره الإيطالي.
أما المنتخب الأيرلندي الذي خاض اليوم المباراة الثانية له في المجموعة فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط كان قد حصدها بالفوز على كازاخستان 2/1 في المباراة الأولى.
وافتتح ماركو ريوس التسجيل للمنتخب الألماني في الدقيقة 32 ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 40 .
وفي الشوط الثاني ، سجل مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الأسباني الهدف الثالث للمنتخب الألماني من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ثم أضاف نجم الهجوم ميروسلاف كلوزه الهدف الرابع في الدقيقة 58 .
وبعدها سجل توني كروس الهدفين الخامس والسادس لألمانيا في الدقيقتين 61 و83 قبل أن يرد المنتخب الأيرلندي بهدف وحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله آندي كوخ.
وارتدى لاعبو المنتخب الألماني شارات سوداء في مباراة اليوم حدادا على نجم المنتخب الألماني السابق هيلموت هالر الذي فارق الحياة أمس الخميس عن عمر يناهز 73 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

روسيا تسقط البرتغال &&&&&
واصل المنتخب الروسي لكرة القدم انطلاقته الرائعة بقيادة مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو الذي قاد الفريق للفوز الثالث على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالتغلب على ضيفه البرتغالي 1/صفر ضمن مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات.
وانفرد الدب الروسي بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط للبرتغال التي احتفظت بالمركز الثاني رغم الهزيمة.
وحافظ الدب الروسي على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي في هذه التصفيات بينما فشل النجم الشهير كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني في قيادة فريقه إلى نتيجة إيجابية رغم ثنائيته في شباك برشلونة بالدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع ومني مع المنتخب البرتغالي بالهزيمة الأولى في التصفيات.
وحسم المنتخب الروسي المباراة مبكرا بالهدف الذي سجله ألكسندر كيرجاكوف في الدقيقة السادسة اثر تمريرة من زميله لاعب الوسط رومان شيروكوف.

الشويد تنتصر على الفاو &&&&

واصل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مسلسل تألقه وقاد منتخب بلاده إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه منتخب جزر فارو ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم نجح المنتخب السويدي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 ليكون الفوز الثاني له على التوالي ويرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الألماني المتصدر.
وظل منتخب جزر فارو في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
وتقدم روجفي بالدفينسون بهدف لجزر فارو في الدقيقة 57 ورد المنتخب السويدي بهدفين لألكسندر كاكانليتش وإبراهيموفيتش في الدقيقتين 65 و75 .


الطواحين تواصل عملها مع فانجال &&&
واصل منتخبا هولندا ورومانيا تألقهما في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، إذ حصد كلاهما العلامة الكاملة في الجولة الثالثة على حساب كل من أندورا وتركيا.
فقد أصبحت الصدارة من نصيب منتخب "الطاحونة البرتقالية" بفارق الأهداف، وذلك بعد فوز سهل وسط جماهيره على أندورا بثلاثية بيضاء، تناوب على تسجيلها رافائيل فان دير فارت وكلاس يان هونتلار نجمي هامبورج وشالكه الألمانيين (ق7 و15) وروبن شاكين مهاجم فينوورد (ق50).
وحصدت هولندا بذلك انتصارها الثالث بعد فوزين سابقين على تركيا (2-0) والمجر (4-1).
أما رومانيا فسارت على نفس المنوال بتحقيق فوزها الثالث على التوالي على أرض تركيا بهدف نظيف سجله جورجي جروزاف (ق45).


اتجلترا تكتفي بخماسية &&&
أحرز كل من وين روني وداني ويلبيك هدفين لتفوز انجلترا على ضيفتها سان مارينو 5-صفر في المجموعة الثامنة من التصفيات الاوروبية لكأس العالم لكرة القدم 2014 .
وأحرز اليكس اوكسليد شامبرلين أول هدف له مع منتخب انجلترا في المباراة التي شهدت احراز ثلاثة اهداف في اخر 20 دقيقة من المباراة التي أقيمت على استاد ويمبلي بعد ان استعصى الفريق الزائر على اصحاب الضيافة في الكثير من أوقات المباراة
واحتاجت انجلترا 35 دقيقة لتنتزع الصدارة عندما نفذ القائد روني بنجاح ركلة جزاء.
وسرعان ما اضاف ويلبيك الهدف الثاني لكن تعين على انجلترا الانتظار حتى الدقيقة 70 حتى يحرز روني الهدف الثالث.
واضاف ويلبيك زميل روني في مانشستر يونايتد الهدف الرابع بعد دقيقتين قبل ان يختتم اوكسليد شامبرلين الخماسية من مدى قريب في الدقيقة 77.

الازوري يفوز خارج الديار &&&&


حقق المنتخب الإيطالي (الأزوري) فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه الأرميني ضمن مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل.
وافتتح النجم المخضرم أندريا بيرلو التسجيل للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 11 من ضربة جزاء ثم سجل هنريك مخيتريان هدف التعادل لأرمينيا في الدقيقة 26 .
وفي الشوط الثاني ، تقدم المنتخب الإيطالي مجددا بهدف سجله دانييلي دي روسي في الدقيقة 64 ثم أضاف بابلو أوسفالدو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 82 .
وحقق المنتخب الإيطالي الفوز الثاني له في المجموعة مقابل تعادل واحد ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بينما مني المنتخب الأرميني بالهزيمة الثانية له مقابل انتصار واحد ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)