من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف طارق الفضلي عن حضوره اجتماعا ضم هادي وصالح ومحسن .. وجرى فيه مناقشة لعدد من القضايا .. وفي الاجتماع يقول الفضلي ..قمت بشكل عفوي وقلت للحاضرين يا ..

السبت, 13-أكتوبر-2012
صعدة برس -
كشف طارق الفضلي عن حضوره اجتماعا ضم هادي وصالح ومحسن .. وجرى فيه مناقشة لعدد من القضايا .. وفي الاجتماع يقول الفضلي ..قمت بشكل عفوي وقلت للحاضرين يا جماعة ايش باتعملوا من شان الشعب ووضعه المعيشي .. فقاطعني علي محسن الاحمر بالقول ما عليك من الشعب يا فضلي هذا مصفق ابن مصفق او اكبر مصفق .
وتطرق الفضلي الى ان الرئيس هادي موال لعلي محسن منذ زمن علي عبد الله صالح ، قائلا انه كان حينما يوجه كلاما للرئيس صالح عن نائبه يقول ..هذا مش نائبي هو نائب علي محسن !
جاء ذلك خلال وقائع الحوار الذي اجرته الاعلامية المميزة رحمة حجيرة مع الشيخ القبلي طارق الفضلي ، وفي اللقاء تحدث الفضلي عن قصة انضمامه الى تنظيم القاعدة واعجابه الكبير بشخص اسامة بن لادن - والذي وصفه بانه حبيب الملايين واسهب في ذكر صفاته ومناقبه ..
طارق الفضلي وفي الجزء الذي تم بثه من اللقاء حتى اللحظة تحدث عن قدوم اسامة بن لادن الى اليمن وتحديدا الى مدينة اب .. وبأن بن لادن ضل يردد ويسرد تفاصيل زيارته الى اليمن وتناوله الغداء في مطعم بسباس بمدينة اب.
وشن الفضلي هجوما حادا على الشيوعيين واصفا اياهم بالالحاديين والغير منتمين الى قيم واخلاقيات مجتمعنا وبأنهم لم يتوبوا .. متهما اياهم بممارسة التصفية بينهم ، وبيعهم لقضية الجنوب والحراك الجنوبي.
وقال الفضلي : لا يمكن ان نسمح لتكرار سيناريو الجبهة القومية ولا يمكن تسليم الجنوب للشيوعيين .. في اشارة الى الحزب الاشتراكي اليمني.
وقال الفضلي ان محسن نسيبه لكن عليه ان يعطف فراشه ويرحل بعد صاحبه - الرئيس السابق - بدون ضحك على الدقون ، وقال الفضلي ان الرئيس هادي هو جده في صلة القرابة.
وكشف الفضلي عن انضمام الكثير من الشباب المجاهد الى الامن السياسي اليمني ، واصفا بان العلاقة بين قيادات امنية والمجاهدين بانها "حميمية".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)