من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  قال نائب المدير العام للشؤون التجارية لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن علي حيدره إن الشركة نقلت ستة آلاف و499 من حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج للعام ..

السبت, 13-أكتوبر-2012
صعدة برس -
قال نائب المدير العام للشؤون التجارية لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن علي حيدره إن الشركة نقلت ستة آلاف و499 من حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج للعام الجاري، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.
وأكد حيدره لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الشركة حرصت على اتخاذ التدابير اللازمة لتلافي أية إشكاليات تعترض نقل الحجاج مع الاستفادة من موسم الحج الماضي، مبينا أنه تم التنسيق مع وزارة الأوقاف والإرشاد لضمان نقل الحجاج بترتيب وانتظام، وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم.
كما أكد نائب المدير العام للشؤون التجارية للشركة أن اليمنية وحدت أسعار التذاكر لجميع نقاط البيع في اليمن خلال موسم الحج للعام الجاري ولأول مرة بمبلغ 93 ألف و641 ريالا فقط شاملة الضرائب، نافياً أن تكون الشركة قد رفعت الأسعار مطلقاً على الحجاج المسافرين.
وقال:" في حال حجز المسافر تذكرة من المرتبة "ذهبي" للذهاب فقط على أن تكون العودة في المرتبة العادية فإن التذكرة تبلغ تكلفتها 105 آلاف و938 ريالا شاملة الضرائب، فيما تبلغ أسعار الذهاب والإياب للحاجزين في المرتبة الذهبية 118 ألف و240 ريالا"، لافتا إلى أن المرتبة الذهبية تمكن المسافر من الذهاب قبل بدء موسم الحج من 4 ـ 5 أيام، وكذا العودة بعد انتهاء الموسم بأربعة أيام.
وأضاف:" أسعار العام الجاري تم اعتمادها بناءً على دراسة دقيقة مع مراعاة ظروف الحجاج اليمنيين، ولا يوجد أي زيادة في الأسعار رغم ارتفاع الوقود خلال الفترة الحالية".
وأشار حيدره إلى أن خطة الشركة استهدفت استيعاب الحجاج ونقلهم بسهولة ويسر وفقاً لآلية منظمة تم فيها مراعاة تقديم كافة الخدمات المتميزة للحجاج ضمن استراتيجية دقيقة حرصت الشركة على تطبيقها لمواكبة أحدث التطورات والمنافسة باقتدار في سوق النقل الجوي والتي أظهرت جدواها بارتفاع ملحوظ وتحسن كبير في نسبة المبيعات للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)