من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يتواجد في مدينة دبي مهاجم نادي الاتحاد السعودي نايف هزازي، لانهاء مراسم خطوبته على ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي «بلقيس»، والذي سيعلن في وقت لاحق..

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012
صعدة برس-متابعات -
يتواجد في مدينة دبي مهاجم نادي الاتحاد السعودي نايف هزازي، لانهاء مراسم خطوبته على ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي «بلقيس»، والذي سيعلن في وقت لاحق خطوبته رسميا وتحديد موعد زواجه.


يذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحى تلك المطربة الصاعدة بقوة والتى جعلت من النجمة آصاله أن تنحنى لها وتقول عنها أنها أفضل صوت استمعت له تحضر لألبومها الجديد الذي سينزل قريباً على العديد من القنوات الغنائية العربية.


ويأتي هذا القرار بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنية "يا هوى" حيث احتلت ولأسابيع متتالية المركز الأول في سباق أغنيات الإذاعات الخليجية.


ومن جهة أخرى كانت بلقيس قد حضرت إلى جانب العديد من الشخصيات النسائية البارزة في الوطن العربي في منتجع "سانت ريجيس أبوظبي" قبل فترة، وقائع الحفل الذي أقامته مجلة L'Official وتم خلاله تكريم العديد من الشخصيات العلمية والثقافية والعملية البارزة في الوطن العربي، وقد نالت بلقيس الجائزة عن فئة الموهبة النسائية الشابة للعام 2012 وقد استحدثت الفئة لضمها لبقية فئات التكريم للمرة الأولى منذ بدء دورة التكريم السنوية في الشرق الأوسط وبذلك تكون بلقيس هي أول فنانة عربية شابة تحوز على هذه الجائزة عن فئة الفن والمواهب.


الجدير ذكره بأنه يتم في هذه الجائزة تكريم النساء العربيات الملهمات عن فئات عدة كالأزياء وإدارة الأعمال والأعمال الخيرية وغيرها، من قبل لجنة نسائية مختصة بشؤون المرأة العربية.


وقد أبدت بلقيس عن سعادتها بهذه الجائزة، خاصة أنها منحت إليها من منبر إعلامي بعد استحداث هذه الفئة الجديدة، وقالت في تصريحات عقب الجائزة: "أتوجه بالشكر لكل شخص ساهم بنجاحي بداية من والديّ مروراً بزملائي الشعراء والفنانين والإعلاميين، وكل فرد من أفراد الجمهور، وأعدكم دائماً بكل ما هو متميز" أما عن الكليب الجديد، فقالت بلقيس بأنها متحمسة جداً لتقديم هذا العمل خاصة بعد أن أشادت كل الأقلام بتجاربها السابقة، مما يعني لها بأن اختياراتها صحيحة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)