من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب وحزين جثامين شهداء اللواء 115 مشاة الذين استشهدوا في الاعتداء الإرهابي الإجرامي المشين الذي أقدمت على تنفيذه ..

الأحد, 21-أكتوبر-2012
صعدة برس -
شيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب وحزين جثامين شهداء اللواء 115 مشاة الذين استشهدوا في الاعتداء الإرهابي الإجرامي المشين الذي أقدمت على تنفيذه عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة الجمعة الماضية على معسكر اللواء بمديرية شقرة في أبين،والشهداء هم :
العقيد الركن صالح احمد صالح الدقناء ، والعقيد مناع علوي هادي الشريف ، والمساعد بسام حمود محسن السالمي ، والمساعد عبد الله مهدي مبخوت معوضة ، والمساعد مشير سعيد عبده على الحوشبي ، والمساعد أحمد علي محسن العياضي ، والمساعد علي عمر حسين الوحيشي ، والمساعد حسين ناصر احمد القبالي ، والمساعد منصور محمد عبده الحاج ، والعريف قاسم محمد سعد المسوري ، والعريف عبد الله محمد الصباحي ، والعريف عبد الإله أحمد الشوكاني ، والعريف عبد الرحمن مهدي عباس سالمي ، والجندي محمد هادي صالح الدغار، والجندي أكرم قائد حسين داعر، والجندي إبراهيم محمد مبخوت معوضة.
وفي مراسم التشييع التي تقدمها رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ، ومحافظ الجوف محمد سالم بن عبود ، وعضو مجلس النواب عبد الوهاب معوضة ، وعضو مجلس الشورى عبد الله مجيديع ، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية اللواء الركن محمد علي المقدشي ، عبرت الجماهير الغفيرة من المشيعين عن حزنها الكبير لخسارة هذه الكوكبة من الشهداء.. مستنكرين كافة الأعمال الإرهابية التي تقوم بها جماعات الإرهاب من تنظيم القاعدة وأنصار الشر الذين أساءوا بأعمالهم الإجرامية المشينة وفكرهم المنحرف والضال للتعاليم الإسلامية السمحاء ، وقيم وأعراف شعبنا اليمني الأصيل ، التي تحرم سفك الدماء وتنهى عن قتل النفس المؤمنة ، تحت مبرراتهم الواهية وأفكارهم الضالة.
وطالب المشيعون وأهالي وأسر الشهداء الأجهزة الأمنية المختصة بمتابعة هذه العناصر وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة بحق الوطن والمواطنين.
جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع العرضي بأمانة العاصمة ، حيث سار الموكب الجنائزي المهيب تتقدمه سرايا رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف عبر عن الإجلال والوفاء لشهداء القوات المسلحة والأمن الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب هذا الوطن دفاعا واستبسالا عن أمنه واستقراره وسكينته العامة وسلمه الاجتماعي.
ووريت جثامين الشهداء الثرى إلى مثواهم الأخير وتليت على أرواحهم الطاهرة آيات من القرآن الكريم .
شارك في التشييع قائد اللواء 314 حماية رئاسية العميد الركن محمد علي خليل ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأعضاء السلطة المحلية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)