من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يستعد عدد كبيرمن نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر ودبي والكويت ولبنان، ويأتي في مقدمتهم النجم الكينج محمد ..

الأحد, 21-أكتوبر-2012
صعدة برس -
يستعد عدد كبيرمن نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر ودبي والكويت ولبنان، ويأتي في مقدمتهم النجم الكينج محمد منير الذي سيحيي حفلا غنائيا ثاني أيام عيد الأضحى في قرية "مكادي" في خليج مكادي بالغردقة، ويعود المغني الكبير هاني شاكر للحفلات الغنائية بعد وفاة ابنته، حيث يحيي حفلا غنائيا رابع أيام عيد الأضحى بفندق الماسة بالقاهرة، كما يحيي النجم إيهاب توفيق حفلا غنائيا كبيرا رابع أيام عيد الأضحى بنادي الجزيرة الرياضي، بملعب سان مارك بشبرا، والحفل من تنظيم شركة أميجن إيجنسى.
كما تعاقدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على إحياء حفل غنائي أول أيام عيد الأضحى داخل فندق "باوتيل موفينبيك" بلبنان، ويشاركها الحفل المغني اللبناني ملحم زين الذي يقدم حفلا غنائيا آخر خلال عيد الأضحى في مطعم "l'arc" في بلدة مغدوشة الجنوبية بلبنان أيضا، كما تحيي مواطنتها النجمة إليسا بمشاركة النجم وائل كفوري حفلا غنائيا في فندق "فينيسيا" وسط بيروت ثاني أيام العيد، بينما تشارك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بـ3 حفلات خلال عيد الأضحى الأول في العين السخنة والثاني في الإمارات والثالث في فندق الماسة بالقاهرة مع هاني شاكر.
ويحيي المغني اللبناني عاصي الحلاني ومواطنته رولا سعد حفلا غنائيا في صالة السفراء بكازينو لبنان ثاني أيام العيد، بينما تحيي المغنية كارول سماحة حفلا غنائيا كبيرا في مجمع "تروبفست" الواقع على كورنيش إمارة أبوظبي وذلك أول أيام عيد الأضحى.
في حين تحل المغنية المغربية أسماء المنور محل المغنية نوال الكويتية في حفل عيد الأضحى إلى جانب المغني ماجد المهندس في الكويت، بعدما طرح في بداية الأمر اسم نوال لتشاركه الحفل، إلا أنه تم استبدالها بأسماء المنور، وذلك ثاني أيام عيد الأضحى، والحفل من تنظيم وإشراف شركة روتانا.
في حين تنظم شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات جدولا لحفلات مغنيها كعادتها كل عام، حيث نظمت روتانا هذا العام حفلات مغنيها في مدينة دبي بالإمارات من خلال 3 حفلات، الحفلة الأولى تكون ثاني أيام العيد ويحييها المغني رابح صقر، وذلك في فندق حبتور جراند شاطئ ومنتجع وسبا على شاطئ الجميرا الشهير، حيث سيقوم رابح بغناء أعماله الغنائية الجديدة والشهيرة.
بينما الحفلة الثانية ستكون أيضا في ثاني أيام العيد، وسيحييها نجوم الأغنية اللبنانية المغني الشاب فارس كرم، وملحم زين، والمغنية الصاعدة نهوى وذلك في فندق الإنتركونتيننتال - دبي فيستيفال سيتي، أمال الحفلة الثالثة فستكون ثالث أيام العيد، وسيحييها النجم ماجد المهندس في حبتور جراند شاطئ ومنتجع وسبا - على شاطئ الجميرة أيضا.
ولم يقتصر تنظيم شركة روتانا حفلات مغنيها في دبي فقط بل امتد أيضا للكويت، حيث يحيي سفير الأغنية الخليجية النجم عبدالله الرويشد حفلا غنائيا ساهرا ثالث أيام عيد الأضحى ويشاركه الحفل المغني القطري فهد الكبيسي.
بينما قرر الموسيقار ملحم بركات أن يغرد خارج سرب شركة "روتانا"، حيث قرر إحياء حفل غنائي ثاني أيام العيد في مجمع "Edde sands" الواقع في منطقة جبيل الساحلية بلبنان بعيدا عن حفلات شركة روتانا.
كما يشارك عدد من المغنين الشباب في إحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر منهم المغني الشاب محمد نور الذي سيحيي حفلا غنائيا أول أيام عيد الأضحى داخل حديقة العروبة، كما يحيي المغني الشاب محمد القماح حفلا غنائيا في بورتو السخنة علي المسرح الروماني بـسكاي مول، و ذلك ثاني أيام عيد الأضحى.
أما أبرز الغائبين عن الاحتفالات في عيد الأضحى هذا العام، الهضبة عمرو دياب، والنجمة أنغام، والنجوم تامر حسني، و شيرين عبد الوهاب و مصطفى قمر، و كاظم الساهر وراغب علامة ونجوى كرم ونانسي عجرم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)