من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رغم انشغال المطربة أصالة بتصوير حلقات الموسم الثانى من برنامجها «صولا» وطرحهاألبوم «شخصية عنيدة» منذ فترة قصيرة فإنها تفكر جديا فى تسجيل وطرح ..

الأحد, 21-أكتوبر-2012
صعدة برس -
رغم انشغال المطربة أصالة بتصوير حلقات الموسم الثانى من برنامجها «صولا» وطرحهاألبوم «شخصية عنيدة» منذ فترة قصيرة فإنها تفكر جديا فى تسجيل وطرح ألبوم كامل للأطفال.

وقالت أصالة لـ«المصرى اليوم»: أفكر جديا فى طرح ألبوم كامل للأطفال، تكون كل أغنية من أغنياته مثل حكايات زمان، التى كنا نسمعها فى مرحلة الطفولة، ويتضمن دويتوهات تجمعنى مع عدد من المطربين مثل شيرين وأنغام وصابر الرباعى وكاظم الساهر، حتى يكون العمل بمثابة تأريخ للطفولة مثل الأغنيات المبهرة التى يقدمها مطربو الغرب للأطفال، سواء فى الكلمات أو الألحان لدرجة أنهم يستعينون فى تسجيل هذه الأغنيات بأوركسترا كاملة لأنهم يحترمون عقلية الطفل، بينما نحن نتعامل مع الطفل على أنه «أهبل» لا يفهم فى الموسيقى، رغم أن الأطفال هم الأكثر قدرة على التمييز.

وأضافت: ابنى مثلاً عمره عام وشهران، وعندما أقدم أغنية حزينة أجده يبكى رغم أنه لا يفهم كلامها، وعندما أحب أن أختبر صوتى بأغنية «برضالك يا خالقى» لأم كلثوم فإنه يظل مشدودا.

وأكدت أصالة بأن سبب عدم ضمها أغنية الأطفال «أول عيد ميلاد» لألبومها «شخصية عنيدة» يعود إلى أنها أغنية خاصة بأبنائها وليست للجمهور لذلك فضلت طرحها على الإنترنت.

وعن تصويرها «كليب»ش من ألبومها الجديد قالت: زوجى المخرج طارق العريان يجهز حاليا لتصوير كليب لأغنية «ما صار بتاريخ الأمة»، وهو يعتبر إخراج أغنياتى شكلاً من أشكال التسالى، واخترنا أغنيتين لتصويرهما هما «أنا حبك»، و«شاغل بالى».

وعن ترددها فى ضم أغنية «شاغل بالى هواك» للألبوم قالت: هذه الأغنية أعشقها جداً، لكن عندى مشكلة كبيرة مع ملحنها حسام حبيب، فلو استمعت إلى أى أغنية بصوته العذب أقع فى غرامها لذلك كنت أرجوه ألا يسجل الأغنيات بصوته، وعندما استمعت إلى الأغنية منه اخترتها و اضطررت إلى استبعاد أغنية قريبة الشبه منها.

وعن طرحها لألبوم «شخصية عنيدة» فى ظل منافسة شرسة مع نجوم الغناء قالت: لا أؤمن بمقولة أن هناك جمهوراً لأصالة وحدها، لا يستمع للآخرين، فالسوق مفتوحة والمائدة عليها مختلف الألوان، ربما هناك من يفضل لونا غنائيا أو مطربا بعينه أكثر من الآخرين، أو هناك أوقات لطرح الألبومات أفضل من أخرى، لكن يتبقى فى النهاية جودة ما نقدمه المعيار الوحيد للنجاح والاختلاف

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)