من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف محافظ محافظة تعز شوق احمد هائل عن معلومات خطيرة لابقاء تعز رهينة الفوضى , معتبرا مشكلة العسكريين المنقطعين مفتعلة , متهما وزيري الدفاع والداخلية ..

الإثنين, 22-أكتوبر-2012
صعدة برس -
كشف محافظ محافظة تعز شوق احمد هائل عن معلومات خطيرة لابقاء تعز رهينة الفوضى , معتبرا مشكلة العسكريين المنقطعين مفتعلة , متهما وزيري الدفاع والداخلية بعدم التعاون معه لحل قضايا المحافظة .. شوقي هائل وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم قال انه انه لقى تعاونا كبيرا من المواطنين وحكومة الوفاق باستثناء وزيرا الداخلية والدفاع رغم توجيهات رئيس الجمهورية بالتعاون .
مشيرا إلى تم البدء في حل مشكلة العسكريين المنقطعين .
مشيرا الى ان تعز ستشهد في العام القادم انشاء 11 قسم شرطة نموذجي شرط ان يفي وزير الداخلية بوعده في ان يقيم مثلها على حساب الوزارة .
واضاف : تعز بحاجة إلى معدات عسكرية وافراد فتم توزيع أطقم عسكرية وعتاد وافراد على محافظات صنعاء وعدن وتركوا تعز ولست ادري لماذا؟".
وقال " تعز اكبر المحافظات اليمنية سكانها 3 مليون نسمةولديها23 مديرية فيها كل الاحزاب والتكوينات لم تعطى حقها من الاطقم العسكرية ولولا الدعم الذاتي وتعاون افراد الجيش لما فعلنا شئ .. متسائلا لماذا لا يتم دعم تعز مركزيا في الجانب الامني ولايوجد الدعم كيف نريد الأمن لا يوجد لدينا بشر ولا أطقم عسكرية ؟
واعتبر محافظة تعز بان قطع الشوارع من قبل العسكريين بأنها مفتعلة , وقال " اللجنة الوزارية نزلت الى تعز وقد اتفقنا على تسليمهم راتب شهر اكتوبر والتقت ب216 شخص والباقين بقوا لقطع الشوارع وقد وجه الوزير تعاملوا مع من يقطعون الشوارع وفقا للنظام والقانون والأحزاب يعملوا بيانات ويحملونى المشكلات ورفضت ترك المواطنين يتعاملوا معاهم وللأسف لم أرى مسيرة تندد بقطع الطريق وتدعم المحافظة في اتخاذ إجراءات حاسمة".
واضاف قائلا " كلما تهدأ تعز تخلق مشكلة تشعر كان هناك ناس لا يريدون تعز أن تكون محافظة مدنية . مضيفا كل التكوينات والأحزاب تعاونوا معي خلال ستة أشهر والمواطنين بالإجماع والحكومة تعاونت معي كما اسلفت ماعدا وزارتي الدفاع والداخلية لافتا الى ان 90% من الأسلحة التي قبض عليها تابعة لأمنيين بينما المواطنين كانوا أكثر التزاما ولهم منى أعظم تحية وجزيل الشكر.
و كشف شوقي هائل عن فكرة تقدم بها تتمثل في ان يبدأ الحوار الوطني على مستوى المحافظات وان فكرة ميثاق الشرف هي صورة للحوار موكدا بان جمال بن عمر طرح عليه فكرة اقامة الحوار الوطني في تعز وسوف يرسل ممثلا له الى تعز لاجل ذلك .
متوقعا ان تكون تعز هي الحاضنة للمؤتمر , داعيا ابناء تعز ان يكونوا مهيئين لاستقبال أبناء المحافظات خلال العام القادم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)