من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كرمت أمانة العاصمة اليوم 60 عامل وعاملة من عمال مشروع النظافة والأشغال العامة والحدائق والزراعة وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال إجازة عيد ..

السبت, 03-نوفمبر-2012
صعدة برس -
كرمت أمانة العاصمة اليوم 60 عامل وعاملة من عمال مشروع النظافة والأشغال العامة والحدائق والزراعة وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويأتي هذا الاحتفال الذي نظمه مركز التوعية البيئة ومشروع النظافة بالأمانة بالتعاون والتنسيق مع قناة العقيق الفضائية كرسالة تكريمية انتهجتها قيادة أمانة العاصمة وتعبر عن تشجيع وتحفيز كافة العمال والعاملات بجميع الجهات العاملة خلال الإجازات الرسمية والتي تهدف في مجملها إلى تحسين الأداء في مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وإظهار مدينة صنعاء بالمظهر الجمالي والحضاري الذي يليق بها كعاصمة للجمهورية اليمنية.
وخلال حفل التكريم قال وكيل أول الأمانة محمد رزق الصرمي :" أن هذا التكريم هو مبادرة تشجيعية مقدمة من المجلس المحلي بالأمانة هي الأول من نوعها,حيث كان المعتاد أن يتم تكريم العمال مرة واحدة في السنة في العيد الرسمي والعالمي لهم". مضيفاً " أن أمانة العاصمة قامت ولأكثر من مناسبة بتشجيع وتكريم العمال ورفع معنوياتهم كجزء من خططها وبرامجها لتحسين الأداء في هذا الجانب".
ودعا الصرمي المواطنين إلى إخراج مخلفات النظافة في الأوقات المحددة لمرور شاحنات النظافة في الشوارع والأحياء وضرورة المحافظة على نظافة الأرصفة والساحات وأمام المحال التجارية ووضع براميل خاصة بذلك.
كما ألقيت في الحفل كلمتان من رئيس البلدية والإسكان بالأمانة محمد المرزوقي ورئيس قناة العقيق زعفران المهنا عبرتا في مجملهما عن الشكر والتقدير لكل عامل وعاملة أقتطع من أجازته الرسمية وساهم في أعمال التنظيف والتشجير ورفع المخلفات بما من شأنه تحسين المظهر الجمالي للعاصمة صنعاء.
تخلل الاحتفال فقرات فنية ومسرحية هادفة وفلاشات توعوية بالنظافة. بالإضافة إلى أداء رقصات شعبية وغنائية متنوعة نالت استحسان الحاضرين.
بعد ذلك قام الوكيل الصرمي ومعه مدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش بتسليم مبالغ مالية وشهادات تقديرية للمحتفى بهم وعدد من أسر الشهداء العاملين الذين قضوا إثناء تأديتهم لأعمالهم في الميدان.
حضر الاحتفال مدير عام مركز التوعية البيئة بالأمانة عبد الحليم السكري ونائب مدير عام الأشغال المهندس خالد عبد المغني وعدد من مسئولي مناطق النظافة وجمع غفير من العمال والمواطنين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)