من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف رجل أعمال لبناني كيف قام نجم برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس بسرقة زوجته في الوقت الذي كان يخطط في الزوجين لانجاب طفل ثالث.

الإثنين, 05-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
كشف رجل أعمال لبناني كيف قام نجم برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس بسرقة زوجته في الوقت الذي كان يخطط في الزوجين لانجاب طفل ثالث.

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية تصريحات مثيرة لإيلي تكتوك المعروف بتجارة العقارات يشير فيها إلى اشمئزازه من زوجته السابقة دانييلا سمعان عندما شاهد صورها وهي شبه عارية مع فابريغاس على صفحات الفضائح في حزيران/يونيو العام الماضي.

وبعد علمه بخيانة زوجته، رفع دعوى طلاق وكسبها، وهو الآن مجبر على رؤية فابريغاس وهو يرافق ابنته البالغة من العمر 11 عاما وابنه (8 أعوام).

وقال تكتوك البالغ من العمر 38 عاما: "لقد عشت في صدمة كبيرة لأشهر، شعرت بالخيانة لكني لم أرغب باستعادتها مطلقا، شعرت بالاشمئزاز في اللحظة التي رأيت فيها صورها، وخالجتني مشاعر عدة، لقد كنا نحاول الانجاب عندما كانت تخونني معه".

وبالتأكيد فإن تكتوك يكن مشاعر الكراهية للاعب الاسباني الدولي البالغ من العمر 25 عاما، وقال: "لست متفاجئا منه، ولن أتوقع منه أقل مما رأيت، كما أني لست مهتما بمواجهته، إنه أحمق في الخامسة والعشرين من عمره، لقد ركضت زوجتي السابقة وراءه وستتركه عندما تختفي أمواله وشهرته، في النهاية هو ليس ديفيد بيكام".

ويعيش تكتوك حاليا في ضاحية نايتسبريدج غرب العاصمة البريطانية لندن، وتزوج من دانييلا في لبنان العام 1998، وهو شاهد العام الماضي صور زوجته المثيرة إلى جانب فابريغاس عندما كان الأخيران يقضيان إجازة على أحد شواطئ مدينة نيس الفرنسية، وكان فابريغاس قد انفصل لتوه عن صديقته السابقة كارلا غارسيا ثم انتقل إلى برشلونة قادما من آرسنال مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

ومنذ أن تم الكشف عن علاقة فابريغاس بدانييلا، تنشر صحف المشاهير صور للاثنين وهما يتبادلان القبل الساخنة خلال قضائهما الإجازات معا، ويقول تكتوك حول ذلك: "فابريغاس كان يعبث مع أم لطفل عمره 8 أعوام، أكثر ما يمكنني أن أقوم به أمام أولادي هو تقبيل زوجتي على خدها".

وطالبت دانييلا التي تشارك زوجها في حضانة نجليهما بالحصول على نفقة شهرية قدرها 10000 استرليني، لكنها حصلت فقط على 2500 جنيه، علما بأنها تكبر عشيقها الحالي بـ13 عاما!

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)