من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - في فضيحة فساد جديدة من العيار الثقيل.. أكدت مصادر موثوقة أن محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء قام خلال الفترة القليلة الماضية بشراء ..

الثلاثاء, 06-نوفمبر-2012
صعدة برس -
في فضيحة فساد جديدة من العيار الثقيل.. أكدت مصادر موثوقة أن محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء قام خلال الفترة القليلة الماضية بشراء أراض شاسعة في منطقة بني مطر المطلة على العاصمة صنعاء والتي تبعد عنها حوالي 15 كلم فقط..

وأوضحت المصادر أن (باسندوة) قام بشراء أكثر من 3000 لبنة (132000) متر مربع من أهالي المنطقة وباسعار متفاوتة ما بين 70الف الى 500 الف ريـال للبنة الواحدة وذلك بحسب موقع الارض وقربها من الخط الرئيسي.

وتساءلت المصادر: كم هي (ثروة) باسندوة حتى يقوم بشراء أراضي شاسعة بمئات الملايين من الريالات وحيث لم يمر على تعيينه رئيساً للوزراء سوى أشهر فقط ويقوم بشراء أراضي في منطقة لا يمت لها بأي بصلة وليس فيها قريب له أو صديق.

كما أبدت المصادر استغرابها ودهشتها من حجم الاموال التي قام بجمعها باسندوة خلال أشهر خصوصاً أنه قد صرح أكثر من مرة في بعض وسائل الاعلام أنه قد تخلى عن مستحقاته في رئاسة الوزراء من أموال وسيارات وغيرها من الامتيازات.. بالاضافة الى وعوده المتكررة انه سيكون حريصاً على المال العام.

ورجحت المصادر احتمالين لا ثالث لهم.. الاول هو أن باسندوة قد جمع ثروة طائلة من خلال الاستغلال (السيء) لمنصبه بالاضافة إلى الدعم (السخي) الذي يتحصل عليه شهرياً من حميد الاحمر وعلي محسن وحزب الاصلاح ومن قطر وتركيا وأطراف اخرى.. وقام بانفاق جزء من هذه (الثروة) على شراء اراضي وعقارات.

والاحتمال الثاني ان باسندوة قام بشراء الاراضي لحساب أشخاص آخرين من مصلحتهم الحصول أراضي شاسعة تطل على العاصمة من دون أن يعرف أحد هويتهم وذلك (لغرض في نفس يعقوب)! .. مع أن المصادر رجحت الاحتمال الاول لكنها لا تستبعد الثاني .

هذا وقد تأكدت مصادرنا من هذا الخبر من عدة أشخاص من أهالي المنطقة (بني مطر) والذين قاموا مباشرة ببيع أراضيهم لـ(باسندوة).
نقلاعن سهيل برس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)