من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نظمت شركة إنجاز اليمن بالتعاون مع شركة MTN يمن للهاتف النقال حفل استقبال لفريق طالبات مدرسة السيدة زينب للتعليم الأساسي والثانوي للبنات الحاصل على ..

السبت, 10-نوفمبر-2012
صعدة برس -
نظمت شركة إنجاز اليمن بالتعاون مع شركة MTN يمن للهاتف النقال حفل استقبال لفريق طالبات مدرسة السيدة زينب للتعليم الأساسي والثانوي للبنات الحاصل على المركز الأول في مسابقة مؤسسة إنجاز العرب السنوية لريادة الأعمال التي اختتمت أعمالها مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

وفاز الفريق اليمني، المكون من ست طالبات هن مؤسسي ومديري شركة "كريتفجنريشن Creative Generation "، بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على وحصد جائزة "أفضل شركة للعام" التي تنافس فيها طلابٌ من 13 دولة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمام لجنة رفيعة المستوى تتكون من القادة ورجال الأعمال العرب.
حيث أدهش الفريق اليمني لجنة الحكم والجمهور بأدائه المتميز و اختراعاته المبتكرة المتمثلة باختراع مضلة شمسية ومروحة ومصباح تعمل كلها بالطاقة الشمسية الصديقة للبيئة.

وخلال استقبال الفريق بمطار صنعاء أشاد وكيل أول أمانه العاصمة محمد رزق الصرمي ومدير مكتب التربية في أمانه العاصمة محمد الفضلي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الطالبات والذي رفع اسم اليمن عالياً، داعيين كافة الجهات المعنية في الحكومة والقطاع الخاص إلى تقديم الدعم اللازم لكل الطلاب المبدعين وتمكينهم من إخراج مهاراتهم إلى النور.

وفي تصريح صحفي أكد رئيس مجلس إدارة إنجاز منير داعر أن السنوات القادمة ستكون واعده بالكثير من المفاجئات وستقدم إنجاز خبرات جديدة ومهارات جديدة وسيكون هناك فرق كبير وسيتم تقديم مستوى أفضل مما هي عليه الآن، مشيرا إلى أن المسابقة اتسمت بروح المنافسة القوية بين الفرق المشاركة الأمر الذي يتطلب مزيد من التشجيع ودعم الإبداع من كافة الجهات المعنية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشركة انجاز اليمن ماجد الشميري أن المشاركة كانت قوية وممتازة أذهلت لجنة التحكيم والمشاركين بالمستوى القوي والمتميز الذي قدمه الفريق اليمني وذلك رغم الترتيب الأبجدي الذي كان يحتله الفريق اليمني والذي جعله يترشح لجميع الجوائز في كل الفئات، معبرا عن شكره لشركة MTN يمن الراعي الرسمي للفريق وللقطاع الخاص الذي أسهم في دعم فريق الطالبات وإيصاله إلى هذا المستوى المتميز الذي رفع اسم اليمن عاليا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)