من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - السكوت عن الأرض سكوت عن العرض .. هذا ما أثبتته ضربات العدو الأمريكي على الأراضي اليمنية .. آخرها على مشارف أمانة العاصمة صنعاء في قرية (السرين) ..

السبت, 10-نوفمبر-2012
صعدة برس -
السكوت عن الأرض سكوت عن العرض .. هذا ما أثبتته ضربات العدو الأمريكي على الأراضي اليمنية .. آخرها على مشارف أمانة العاصمة صنعاء في قرية (السرين) بمديرية سنحان . الضربة التي لو لم تكن إلا وحدها داعياً إلى إسقاط النظام العميل وإيقاظ العملاء والمغفلين أمريكياً من أبناء الشعب لكانت كافية .


وهي ما دعى الجماهير اليمنية ، في صنعاء إلى الخروج عصر اليوم من ساحة التغيير بمسيرة غضب حاشدة تصدع لدوي هتاف المشاركين فيها جدار الصمت عن انتهاك السيادة وقتل اليمنيين .. الجدار المدم بأموال آل سعود المدنسة بصمتهم عن الإساءة إلى النبي الذي يأكلون اليوم أموال امته باسمه وباسم دعوته السمحاء التي حادوا عن طريقها كثيراً حتى وصلوا أعتاب البيت اليهودي الأبيض.


الثورة الإيمانية التي نظم لها الملتقى العام للقوى الثورية والشباب المستقل جابت عدداً من أهم شوارع العاصمة لترد على هدية أوباما الأولى مطلع ولاتيه الثانية قائلة له .. أبت إلا أن يكون سقوط امريكا على يدي سياستك العفنة ولك ذلك .. فالثوار بمسيرتهم هذه أكدوا بما لا يدع مجالاً للشك أنهم لم ولن يركنوا إلى الذين ظلموا فتمسهم نار الله أما نار أمريكا فجذوة الثورة اليمنية والوعي القرآني كفيلة بأن تلتهمها التهاماً .


بيان المسيرة في مجملة أكد على مضي الثوار في ثورتهم حتى يسقط النظام ويرحل الاحتلال ويخسأ العملاء
بيان مسيرة " لن نسكت عن انتهاك السيادة وقتل اليمنيين "

إن ما يحدث في بلادنا من عربدة أمريكية قد تجاوزت كل الأعراف والقوانين الدولية حيث لم يتبق لأبناء هذا الوطن قيمة ولا لدمائهم حرمة , ولم يعد للحديث عن السيادة والكرامة معنى مع هذا التمادي في الغي والعدوان والصلف الأمريكي الذي بلغ البر والبحر والجو وراح يسفك الدماء ويهدم الدور على ساكنيها ويتخذ له مواقع وقواعد وثكنات حتى داخل عاصمة البلاد , بل وأصبح يحشر أنفه في كل صغيرة وكبيرة وفي أدق تفاصيل حياتنا دون خشية من رقيب أو حسيب , بل لم يعد يتوقع من ساسة البلد حتى مجرد الإنكار أو اللوم .


إننا إزاء هذه الانتهاكات المستمرة والمتسارعة التي تتكرر بوقاحة وبصورة فجة وجرأة لا يمكن أن يقبلها من لديه أدنى شعور أو كرامة , إننا إزاء هذا كله وإزاء الموقف المتخاذل والضعيف والمؤيد والمبارك أحيانا الذي تبديه السلطة وما يسمى بحكومة الوفاق, نعلن رفضنا القاطع لانتهاك سيادة البلاد بكل الصور والأشكال كما نعلن إدانتنا لمسلسل العدوان والقتل المستمر الذي تمارسه الطائرات الأمريكية بحق اليمنيين .


ونؤكد أننا لن نسكت ولن نقبل ولن نساوم على الثوابت مهما كانت الأثمان ومهما بلغت التحديات والأخطار وسنمضي في موقفنا الثابت الحريص على استقلال هذا الوطن وسيادته وكرامة أبنائه وحرمة دمائهم وأموالهم وأعراضهم سالكين في سبيل ذلك جميع الوسائل المشروعة ، محذرين من استمرار المواقف السلبية التي لن يكون أصحابها بمأمن من الاستهداف يوما ما كما يتبين من مجرى الأحداث وتطوراتها وكما هي دروس التاريخ وعبره .


وها هم شباب الثورة الأحرار يخرجون اليوم وكل يوم لإعلان مواقفهم بكل وضوح , وما زال هذا دأبهم من أول يوم للثورة المباركة ، وسيبقى حتى تتحقق جميع أهدافهم , وحتى يصل البلد إلى بر الأمان وينعم أهله بالأمن والاستقرار في ظل الحكم الرشيد والعدالة الكاملة والمواطنة المتساوية والدولة المدنية الديمقراطية الحديثة .


المجد للوطن .. الخلود للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للمعتقلين .. والذل والهوان للخونة والمجرمين ...


الملتقى العام للقوى الثورية
وشباب الثورة المستقل
9/11/2012م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)