من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  قالت مصادر أمنية في عدن ان السلطات انزلت الشيخ طارق الفضلي واسرته في منزل وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد في حي السلام بخور مكسر وسط إجراءات ..

الأحد, 11-نوفمبر-2012
صعدة برس -
قالت مصادر أمنية في عدن ان السلطات انزلت الشيخ طارق الفضلي واسرته في منزل وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد في حي السلام بخور مكسر وسط إجراءات أمنية مشددة .

وقالت المصادر ان موكب الشيخ طارق الفضلي حط الرحال في حي السلام بخور مكسر وسط اجراءات أمنية مشددة , وان بقاء الفضلي في منزل وزير الدفاع سيكون بشكل مؤقت الى حين ترتيب سكن آخر للفضلي .

وأوضح مصدر مقرب من الشيخ طارق بن ناصر الفضلي لموقع بندرعدن الاخباري إنه غير نادم على خروجه من زنجبار مساء اليوم برفقة قوات من الجيش إلى مدينة عدن بعد مفاوضات قادتها شخصيات من الحكومة وشخصيات محلية لإنهاء الأزمة التي اندلعت على خلفية قيام مجاميع مسلحة بحصار منزله في أبين منذ أيام .

ونقل " بندر عدن " عن المصدر المقرب إن طارق الفضلي لدى وصوله أوضح أن ما جرى بعد الأزمة التي اشتدت هو نصر لأنه تجنباً للدماء وتجنباً لفتنة كانت أطراف معروفة تريد إشعالها داخل أبين وداخل قوى الحراك وهذه الأطراف هي التي تضايقت من آرائه الحرة .

وقال إن الناس أصبحوا يعلمون من يريد الفتنة ومن يستخدم العنف لأجل فرض رأيه ، والذين انتصروا انتصار الجاهلية ونحن انتصرنا انتصاراً للسلام ولمحافظة أبين التي يدفعون للفتنة فيها .

وحسب المصادر فان بعض اهالي المنطقة تجمعوا أمام مقر الفضلي رافضين بقائه في المنطقة , وان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد أشرف شخصيا على نقل طارق الفضلي من زنجبار الى عدن وأجرى اتصالات هاتفية لتهدئة المواطنين في الحي.

وكان طارق الفضلي قد غادر منزله الواقع في زنجبار مساء اليوم برفقة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري ومحافظ ابين جمال العاقل وشقيقه وليد الفضلي , وذلك بعد اربعة ايام من الحصار لمنزله من قبل اللجان الشعبية التي اعترضت على عودته .

ويلقب طارق الفضلي بالصندوق الاسود لما يمتلكه من اسرار وتفاصيل الحياة السياسية في اليمن , وارتبط بعلاقات وثيقة مع اقطاب السلطة في صنعاء , ولاحقا تمرد عليها واعلن انضمامه الى الحراك الجنوبي ويمتلك علاقات بعض القيادات الجنوبية , كما ان الرجل اعترف انه يمتلك علاقات مع قيادات في القاعدة لكنه ينفى الانضمام للقاعدة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)