من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أتلف فرع الهيئة اليمنية للمواصفات و المقاييس وضبط الجودة بالحديدة 850 طرد كريمة شوكولاتة البندق و أعاد تصدير 233 كرتون حلويات أبوعود طبقا للقانون خلال الربع الثالث من العام الجاري .

الأربعاء, 13-أكتوبر-2010
صعدة برس -
أتلف فرع الهيئة اليمنية للمواصفات و المقاييس وضبط الجودة بالحديدة 850 طرد كريمة شوكولاتة البندق و أعاد تصدير 233 كرتون حلويات أبوعود طبقا للقانون خلال الربع الثالث من العام الجاري .

وأوضح مدير عام فرع الهيئة منير المقالح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)إنه تم إعادة 1200 كيس أرز و352 طناً و 890 كيلو قمح تالف على نفس الباخرة التي جلبتها مع أخذ تعهد من القبطان بعدم رميها في المياه الإقليمية اليمنية.

وقال المقالح انه تم حجز 900 إطار سيارات مستعملة و 32 كيس زنجبيل جاف و 19 كيس فول الصويا و 429 كرتونلحم قطع مجمد و 2500 كرتون بودرة شراب صناعي لحين إعادة تصديرها طبقا للقانون .

واضاف أن إجمالي الشحنات الغذائية الواصلة خلال الربع الثالث من العام الجاري بلغ ألف و 770 شحنة تم الإفراج عن ألف و 482 شحنة و232 تم الإفراج عنها تحت التحفظ مع إرسال عينات للفحص .. مؤكدا أن شحنات القمح الواصلة بلغت 25 شحنة تم الإفراج عنها بعد فحصها في مختبر الفرع ، فيما بلغت الشحنات الغذائية المخالفة 31 شحنة .

وتابع المقالح أن إجمالي الشحنات الكيمائية ومستحضرات التجميل الواصلة 786شحنة وشحنات الأقمشة 44شحنة و346 شحنة من الأدوات الكهربائية والأدوات المنزلية بالإضافة إلى وصول 232شحنة إطارات المركبات وتم الإفراج عن230شحنة وشحنتين تم الإفراج عنهما تحت التحفظ مع دفع غرامة مالية طبقا للقانون.

وأشار إلى وصول 7 شحنات من الاسمنت تم الإفراج عنها نهائيا و9شحنات من حديد التسليح و 140شحنة من الأخشاب والبلاط والسيراميك و11شحنة من الحبال و19 شحنة حديد للصناعة بالإضافة إلى شحنتين من الميازين والتي تم الإفراج عنها تحت التحفظ حتى يتم معايرتها .

كما وصلت 27شحنة من المبيدات الزراعية والأسمدة تم الإفراج على 26 شحنة منها نهائياً وشحنة تم الإفراج عنها بعد دفع غرامة مالية طبقا للقانون وذلك استنادا إلى إفراج هيئة تطوير تهامة بعد إجراء الفحوصات اللازمة عليها من قبلهم .




سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)