من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دشنت هيئة الرقابة التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام صباح اليوم بصنعاء حملة النزول الميداني للهيئة وقطاعاتها إلى فروع المؤتمر والدوائر في أمانة العاصمة ..

الإثنين, 12-نوفمبر-2012
صعدة برس -
دشنت هيئة الرقابة التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام صباح اليوم بصنعاء حملة النزول الميداني للهيئة وقطاعاتها إلى فروع المؤتمر والدوائر في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بهدف رفع وتيرة العمل وتفعيل الأداء الرقابي والتنظيمي.
وفي الاجتماع - الذي عقدته هيئة الرقابة التنظيمية اليوم بصنعاء مع مسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في أمانة العاصمة وبرعاية رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي نجيب العجي – شدد عارف الزوكا - الأمين العام المساعد للمؤتمر على ضرورة أن يعمل الجميع بجهد على تحسين الأداء التنظيمي بين مختلف التكوينات التنظيمية وأن تتحلى كوادر المؤتمر بالفاعلية والحس التنظيمي الرقابي المسئول.
لافتا إلى أهمية الدور والمسئوليات المناطة بمسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية في تقييم وتفعيل وتطوير وتنشيط مجالات العمل التنظيمي والجماهيري والسياسي للمؤتمر الشعبي العام.
وحث الزوكا مسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في أمانة العاصمة رفع وتيرة العمل التنظيمي وتفعيل النشاط الحزبي وابتكار آليات جديدة للعمل التنظيمي المرتكز على خدمة أبناء اليمن والوقوف بجانب قضاياهم . مؤكداً في الوقت نفسه بذل كافة الجهود لإزالة المعوقات التي تعترض العمل التنظيمي والرقابي.
من جانبه أكد رئيس دائرة الرقابة التنظيمية الدكتور بشير العماد- على ضرورة العمل من خلال النزول الميداني على وضع ضوابط لتفعيل وتنظيم الأداء التنظيمي والرقابي للمرحلة القادمة وإجراء تقييم متكامل لها.
واعتبر العماد أن المرحلة القادمة تختلف تماما عن المراحل السابقة الأمر الذي يتطلب من الجميع العمل بجهد اكبر في سبيل تقييم وتفعيل وتطوير وتنشيط مجالات الأداء التنظيمي والرقابي خلال المرحلة القادمة.
مؤكدا أنه سيتم خلال النزول الميداني معالجة كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه تفعيل الأداء التنظيمي والرقابي وإيجاد الحلول المناسبة لها.
المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)