من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وقعت شركة قطر القابضة مع هامور القمار في العالم اليهودي الأمريكي شيلدون أديلسون شراكة تجارية يتم بموجبها بناء أكبر منتجع من نوعه بالشرق الأوسط بقيمة ..

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2012
صعدة برس-وكالات -
وقعت شركة قطر القابضة مع هامور القمار في العالم اليهودي الأمريكي شيلدون أديلسون شراكة تجارية يتم بموجبها بناء أكبر منتجع من نوعه بالشرق الأوسط بقيمة 6مليار دولار في الدوحة على ضفاف الخليج. وسيكون مماثل لمشروع ضخم أقامه في سنغافوره بأسم (مارينا باي ساندز) , ويحتوي المشروع القطري على خمسة فنادق عالمية بسعة 3250 غرفة ومركز للمؤتمرات والمعارض على مساحة 135000 متراً مربعاً، ومركز للتسوق ، وثمانية مطاعم عالمية ، ومتحف للفنون والعلوم والآثار، ومسرحين، وصالة قمار (كازينو) ضخمة تستوعب 750 طاولة و الفين ماكينة للقمار. ويمكن للزائرين المغامرة في الكازينو الذي سيكون الأغلى في العالم حيث سيضم ستة مستويات من اللعب والترفيه في عالم القمار وتحت ضوء أكبر ثريا بالعالم بوزن 9طن . وسينشىء في المشروع مئتان فيلا كبيرة وعشرة قصور فخمة ذات طراز فريد من نوعه مع مرسى عالمي لليخوت ذات الأحجام المختلفة. وسيتم إنشاء مهبط خاص بالمروحيات لنقل الاثرياء والشخصيات الكبيرة إلى اليخوت في عرض الخليج أو إلى مطار الدوحة مباشرة.

وكانت مصادر قد ذكرت بأن الملياردير الأمريكي الملقب بملك القمار, لإمتلاكه العديد من صالات القمار في لاس فيغاس الأمريكية وتبلغ ثروته أكثر من 25 مليار دولار أمريكي, قد وقع إتفاق الشراكة مع الشركة القطرية حيث مثلها أحمد السيد الرئيس التنفيذي لشركة قطر القابضة في باريس وبحضور الشيخ حمد بن جاسم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري. ومن المقرر إقامة إحتفال كبير خلال الأشهر القادمة بالدوحة مع بداية العمل بالمشروع المتوقع إنجازه خلال أربع سنوات , وتنظر الحكومة القطرية للمشروع بإهتمام بالغ لمساعدته على جلب الحركة السياحية إليها حيث أنها ستتفرد بالمنطقة بإقامة أكبر كازينو قمار بالعالم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)