من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت مصادر مطلعة ان تجمع الأخوان المسلمين في اليمن وقيادات عسكرية وقبلية يحضرون لإنقلاب على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي وكذا على ما نصت عليه..

الأربعاء, 14-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
قالت مصادر مطلعة ان تجمع الأخوان المسلمين في اليمن وقيادات عسكرية وقبلية يحضرون لإنقلاب على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي وكذا على ما نصت عليه المبادرة الخليجية خلال الايام القادمة .
وأضافت المصادر أنه تم توزيع عشرة آلاف مجند من قوات الجيش الذين تم تدريبهم وتأهيلهم في معسكر الفرقة الأولى مدرع من عناصر الأخوان المسلمين وطلاب جامعة الايمان وذلك على حراسة المنشئات بحيث يتم الاستيلاء عليها بكل سهولة ويسر.
وأكدت المصادر لـ " المراقب نت" ان الجنود الذين كلفتهم اللحنة العسكرية الذين تم تكليفهم بالعمل في النقاط الامنية بمداخل المدن الرئيسية خاصة العاصمة صنعاء بعد اصرار المشترك والأخوان المسلمين على يخلي الحرس الجمهوري مسئوليته من تلك النقاط وكذا الأمن المركزي والشرطة العسكرية ليجل محلهم أولئك الجنود الذين تم تدريبهم في الفرقة الاولى بإعتبار ذلك من مهمة اللجنة العسكرية.
واستغربت المصادر من تخلي اللجنة العسكرية عن مسئولية نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المدن الرئيسية بعد مدة لم تتجاوز الشهرين ثم عادت تطالب الحرس الجمهوري بالعودة الى نقاط التفتيش وكأن أولئك الجند الذين قالت اللجنة العسكرية انهم سيتولون المهام في نقاط التفتيش حتى الانتهاء من تنفيذ اخر بنود الالية المزمنة للمبادرة الخليجية .
معتبرين تواجد قوات الجيش الذين احضرتهم اللجنة العسكرية من الفرقة ولمدة معينة لم يكن إلا لتنفيذ مخطط اجرامي لعملية تمرير اسلحة الى داخل العاصمة صنعاء وعواصم المدن اليمنية بما يخدم الشركاء " الاخوان المسلمين والمشترك والجناح القبلي " وهذا ما جعل قيادة الحرس تخلي مسئوليتها وأسندت المهمة الى قوات الامن المركزي .
وأشارت المصادر الى انه تم ضم عشرة آلاف من قوات الجيش الى حراسة المنشئات وتم ارسال بعض منهم الى وزارة الكهرباء وكثير من الوزارات والمؤسسات المدنية والإعلامية لغرض احكام السيطرة عليها.
مؤكدة في سياق حديثها للمراقب نت ان هناك نوايا يبيتها الشركاء في المؤامرة للانقلاب على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ، ودللوا على ذلك بالمعمعة التي أظهرها المشترك وشركاؤه والتقاعس من تنفيذ الحوار في الموعد الذي حدد له .
يتبع تقرير تفصيلي
المراقب

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)