من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تنتظر الجماهير اليمنية بشغف وتلهف كبيرين موعد انطلاق العرس الرياضي الخليجي في نسخته العشرين – للاستمتاع بفعاليات البطولة الكروية , وتبدي الجماهير اليمنية حرصا على المساهمة الفاعلة إلى جانب الجهود الحكومية المبذولة لإنجاح البطولة ونقل صورة مشرقة عن اليمن وقدرتها على احتضانه.

الإثنين, 18-أكتوبر-2010
صعدة برس -
تنتظر الجماهير اليمنية بشغف وتلهف كبيرين موعد انطلاق العرس الرياضي الخليجي في نسخته العشرين – للاستمتاع بفعاليات البطولة الكروية , وتبدي الجماهير اليمنية حرصا على المساهمة الفاعلة إلى جانب الجهود الحكومية المبذولة لإنجاح البطولة ونقل صورة مشرقة عن اليمن وقدرتها على احتضانه.

ورصدت اليمن 120 مليار ريال لتنفيذ مشاريع البنى التحتية الخاصة بخليجي عشرين والتي تشمل الملاعب والفنادق والمنتزهات والطرق والكهرباء وغيرها , ولاشك ان هذه المشاريع ستعود بالفائدة على ابناء محافظتي عدن وأبين بعد البطولة .
وقد بلغ إجمالي عدد مشاريع التشجير والتحسين لمدينة عدن المنفذة والجاري تنفيذها في إطار الاستعداد والتحضير لبطولة كأس الخليج العربي العشرين 19 مشروعا بتكلفة مليار و705 ملايين و965 ألف ريال.
وقد أكد وزير الشباب والرياضة حمود عباد بإن المنشآت الرياضية والإيوائية الخاصة بالبطولة أصبحت جاهزة بنسبة 100٪ لاستقبال ضيوف البطولة من منتخبات وقيادات رياضية وجماهيرية وسيتم افتتاحها رسمياً في موعدها المحدد خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل وأن البطولة المقررة خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر ستقام في عدن وأبين وفي موعدها المحدد دون تأجيل و إن الوزارة تلقت خلال اليومين الماضيين تأكيدات من رؤساء الاتحادات الخليجية بدعمهم وتأييدهم لإقامة البطولة في اليمن وقد وافوا الوزارة بأسماء حكام بطولة خليجي عشرين وممثلي الاتحادات الخليجية في البطولة خلال هذا الأسبوع وبما يؤكد مواقفهم المعلنة في إقامة البطولة باليمن .
وقال عباد أن البطولة سوف تقام في أجواء آمنة ومستقرة ولا قلق اطلاقاً من الزوابع التي يحاول البعض إثارتها لأن اليمن جاهزة لاستضافة البطولة وتنظيمها رياضياً وإيوائيا وفنياً وأمنياً وحماية البطولة وضيوفها بكل جدارة واقتدار.
وقد اعد مكتب الثقافة في محافظة عدن برنامجا لإقامة حفلات غنائية وفنية مفتوحة بالإضافة إلى فعاليات ثقافية و فلكلورية بالتزامن مع بطولة خليجي 20.
في حين استكمل تدريب الشباب الذين سيقومون باستقبال الضيوف المشاركين في البطولة والذين تم اختيارهم من أبناء مدينة عدن .
ومع هذا لازال أصحاب القلوب المريضة والنفوس الخبيثة يواصلون بث الإشاعات المغرضة تارة حول نقل البطولة وأخرى حول تأجيلها بعد أن سقطت اسطوانتهم المشروخة التي حاولوا من خلالها التشكيك في قدرة اليمن على استكمال مشاريع البطولة وتحضيراتها التي اصبحت جاهزة وماثلة للعيان على أرض الواقع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)