من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكدت مصادر مقربة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ل “الخليج” أنه لم يقرر بعد بشكل نهائي بشأن عرض بالتوجه إلى إيطاليا للإقامة المؤقتة فيها، ..

السبت, 17-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أكدت مصادر مقربة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ل “الخليج” أنه لم يقرر بعد بشكل نهائي بشأن عرض بالتوجه إلى إيطاليا للإقامة المؤقتة فيها، وأشارت إلى أن صالح لا يزال متمسكاً بالبقاء في اليمن والاستمرار في ممارسة نشاطه السياسي كرئيس لحزب المؤتمر الشعبي العام،وأنه يتطلع إلى الإشراف الشخصي على استعدادات حزبه لخوض منافسة الانتخابات الرئاسية التنافسية المقررة في العام 2014 .
وكانت مصادر سياسية قد أعربت عن اعتقادها أن صالح ربما يغادر اليمن في وقت لاحق من الشهر الجاري بغرض العلاج بعد حصوله على تأشيرة من إيطاليا بجهود شخصية من الرئيس عبدربه منصور هادي، وهو ما كان أكده قيادي كبير في حزب المؤتمر الشعبي العام، قال إن صالح سيغادر اليمن إلى الخارج بعد عيد الأضحى المبارك .
من جهة أخرى، قالت مصادر إعلامية مقربة من الرئيس صالح إن الأخير أعرب عن موافقته على الظهور في مواجهة تلفزيونية مشتركة مع الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي ناصر محمد تلبية لاشتراط تقدم به للظهور في برنامج حواري تعده وتقدمه ويبث بشكل أسبوعي فضائية “اليمن اليوم” التي يملكها قائد الحرس الجمهوري العميد أحمد، النجل الأكبر لصالح . وبحسب الإعلامية رحمة حجيرة، التي تقدم برنامج “ساعة زمن” الأسبوعي في حديث أدلت به لأحد البرامج الحوارية التي تبثها فضائية “اليمن اليوم”، فإن الرئيس ناصر أبدى استعداده للظهور في برنامجها الحواري شريطة أن يكون صالح بمعيته . وأكدت حجيرة أنها أطلعت صالح على رغبة ناصر في الظهور معه في مواجهة تلفزيونية على شاشة الفضائية التي يملكها نجله الأكبر، منوهة بأن صالح أبدى موافقته، وعلق على ذلك بالقول إنه لا مانع لديه في الظهور وإن كل واحد منهما يكشف وثائقه .
*الخليج الاماراتية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)