من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - من المتوقع أن تدشن شركة "سبأ " للطيران عملها رسميا بداية العام 2013م بإمكانيات فنية حديثة ومتطورة، وخدمات راقية ومميزة تؤهلها لتلبية احتياجات..

الأحد, 18-نوفمبر-2012
صعدة برس/صنعاء -
من المتوقع أن تدشن شركة "سبأ " للطيران عملها رسميا بداية العام 2013م بإمكانيات فنية حديثة ومتطورة، وخدمات راقية ومميزة تؤهلها لتلبية احتياجات المسافرين وخوض غمار المنافسة في هذا المجال، بعد أن تستكمل الشركة إجراءات استصدار ترخيص مزاولة العمل .

وتمتلك الشركة حالياً ثمان طائرات طويلة المدى وقصيرة المدى من نوع إيرباص وطائرات شحن نوع دشا وأخرى مختلفة.

وفي تصريح صحافي قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة الأستاذ قائد السعيدي أن الشركة ستدشن نشاطها فور حصولها على الترخيص من قبل الهيئة العامة للطيران، مشيرا إلى كون الشركة تعتزم تفعيل كافة مطارات الجمهورية وتزويدها بالمعدات اللازمة لجعلها أكثر رقي وتقدم . في حين ووجه الشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة على تفاعله وتعاونه وكذلك لوزير النقل الدكتور واعد باذيب.

وأكد الأستاذ قائد السعيدي إن شركة سبأ للطيران ستقدم خدمات مميزة ونوعية لعملائها، مبينا أنها خصصت مجموعة خطوط ساخنة لخدمة العملاء المتصلين يقوم بالرد عليها عدد من العاملين المؤهلين اللذين سيقومون بالرد على أى استفسار أو تقديم أى خدمة لعملاء الشركة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ومن بينها حجز وإصدار وإعادة إصدارالتذاكروالاستفسار عن خدمات المسافر الدائم والاستفسار عن بعض الخدمات الأخرى مثل أوزان الحقائب المسموح باصطحابها على الطائرة والمتأخرة فى الوصول ومواعيد إقلاع وهبوط الطائرات .

وأوضح السعيدي أن الشركة اختارت اليمن موطن لها لحرصها على تشجيع الاستثمار والحد من البطالة والإسهام في دعم الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن الشركة ستستوعب في المرحلة الأولى ما يزيد عن عدد 1355 موظف وعامل ويليها مراحل عدة.مبديا الشكر لكل من تفاعل مع شركة سبأ للطيران وسهل إجراءات استخراج تصريح مزاولة العمل،وفي الوقت ذاته، دعا " السعيدي" الهيئة العامة للطيران إلى سرعة تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء ووزير النقل بمنح الترخيص للشركة .

وتقدر العائدات التي ستجنيها الدولة بملايين الدولارات في العام الواحد من مزاولة الشركة لنشاطها كأجور مطارات وضرائب وجمارك ورسوم متفرقة.

وكان رئيس مجلس وزراء حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة قد وجه الهيئة العامة للطيران بسرعة منح ترخيص بدأ عمل لشركة سبأ للطيران.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)