من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اتهمت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظةتعزحزب المؤتمر بممارسة الضغوط المعرقلة لعمل محافظ المحافظ شوقي أحمد هائل والتي تهدف الى الحيلولة دون تمكينه..

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صعدة برس -
اتهمت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظةتعزحزب المؤتمر بممارسة الضغوط المعرقلة لعمل محافظ المحافظ شوقي أحمد هائل والتي تهدف الى الحيلولة دون تمكينه من ممارسة مهامه في إجراء التغييرات اللازمة على مستوى المحافظة .

وقال " المشترك " في بيان – تلقى " التغيير " نسخة منه , انها وقفت في اجتماعها الذي عقد صباح هذا اليوم الأحد 18/11/2012م أمام دعوة بعض قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة إلى مسيرة يوم الثلاثاء القادم 20/11/2012م بزعم دعم محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل .

وأوضح " المشترك " بالقول " , " إذا كان المؤتمر الشعبي العام يريد حقيقة أن يدعم الأخ المحافظ فعليه أن يتخلى عن ممارسة الضغوط المعرقلة له بهدف الحيلولة دون تمكينه من ممارسة مهامه في إجراء التغييرات اللازمة على مستوى المحافظة ".

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك بأنه لا دخل لها بهذه المسيرة .وقال عدد من الشباب في تعز انهم يعدون للمسيرة التي من المقرر ان تخرج صباح غد الثلاثاء، وترفع شعارات منددة بالانفلات الامني وبأوجه الفوضى التي تهدف بعض الجهات من خلالها الى كبح الخطوات الاصلاحية التي بدأها المحافظ لمحاولة افشال خطته الامنية وبرامجه التنموية.

ونشرت بعض الوسائل الاعلامية المقربة من الاصلاح امس ان اللقاء المشترك في تعز لن يشارك في المسيرة، الا ان موقع الاشتراكي نت نقل عن مصادر في منظمة الحزب الاشتراكي بتعز ان شباب واعضاء الحزب الاشتراكي سيشاركون بفعالية في المسيرة مادامت من اجل تعز.

وقال عدد من الشباب في تعز انهم يعدون للمسيرة التي من المقرر ان تخرج صباح غد الثلاثاء وترفع شعارات منددة بالانفلات الامني وبأوجه الفوضى التي تهدف بعض الجهات من خلالها الى كبح الخطوات الاصلاحية التي بدأها المحافظ لمحاولة افشال خطته الامنية وبرامجه التنموية.



وقال سكرتير ثان منظمة الحزب الاشتراكي عبدالحكيم شرف بحسب الموقع: "ان الوضع المتردي في تعز يستدعي وقوف كافة ابناء المحافظة صفا واحدا في مواجهة المشاريع الرامية الى زعزعة امنها واستقرارها واعاقة سلطتها المحلية عن تنفيذ مهامها".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)