من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال موظفو شركة التبغ والكبريت ( كمران) إن رئيس مجلس الإدارة نبيل الفقيه استدعي يوم أمس الأحد دورية شرطة تتبع قسم المجمع بالعاصمة صنعاء للقيام بفض ..

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
قال موظفو شركة التبغ والكبريت ( كمران) إن رئيس مجلس الإدارة نبيل الفقيه استدعي يوم أمس الأحد دورية شرطة تتبع قسم المجمع بالعاصمة صنعاء للقيام بفض الاعتصام الذي نفذه موظفو الشركة في حوش المقر الرئيسي للشركة للمطالبة بتنفيذ (22) مطلبا اعتبروا إنقاذا للشركة من الضياع والإفلاس.

وأضاف الموظفون - في أحاديث متفرقة لـالمؤتمرنت : إن دورية الشرطة باشرت فور وصولها المكان بمصادرة الخيام الخاصة بالمعتصمين وإطلاق التهديدات والوعيد باستخدام القوة في حال معاودة المحتجين لتنفيذ اعتصامهم داخل حوش الشركة.

وأوضحوا ان رئيس مجلس إدارة الشركة استدعى دورية الشرطة لقمع اعتصامهم عقب تغطيته من قبل وسائل إعلام عديدة الأمر الذي أثار فزع الفقيه من تصاعد حركة اعتصامات الموظفين ليلجأ إلى الشرطة لفض الاعتصام بالقوة .

مشيرين إلى أن تلك التصرفات التي وصفوها بالهمجية لن تثنيهم عن مواصلة اعتصاماتهم واحتجاجاتهم حتى ولو منعوا بقوة السلاح.

وتابع موظفو شركة التبغ: " لن نرفع إعتصاماتنا حتى يستجيب رئيس مجلس الإدارة لمطالبنا كاملة التي حددناها في بيان سابق بـ(22) مطلبا مشروعا يمكن من خلالها إنقاذ الشركة من التدهور والإفلاس حسب قولهم.

مطالبين وزارة حقوق الإنسان وكافة الجهات المعنية إلى تحمل مسئولياتها تجاه تلك الأعمال والتصرفات التي تمارس ضدهم من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة ، ودورية الشرطة والمتمثلة بإجبارهم بالقوة على رفع الاعتصام الذي كفله لهم الدستور والقانون ، ومصادرة خيامهم بالقوة.

وبدأ موظفو وعمال شركة التبغ والكبريت الوطني كمران اعتصامهم في حوش الشركة يوم الأربعاء الماضي مطالبين برحيل رئيس مجلس الإدارة نبيل الفقيه احتجاجا على القرارات المجحفة لرئيس مجلس الإدارة نبيل الفقيه في حق الموظفين والشركة متهمين الفقيه بالعمل على تدمير الشركة وتفليسها.

وطالب الموظفون - في بيان صحفي وزعه الموظفون، حصل – المؤتمرنت - على نسخة منه – برحيل رئيس مجلس الإدارة نبيل الفقيه ،وتنفيذ 22 مطلبا اعتبروها بمثابة إنقاذ للشركة مما يتهددها. مؤكدين استمرارهم في الإضراب والاعتصامات حتى تتحقق كافة مطالبهم المشروعة.
المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)