من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يبدو أن مسابقات الجمال التقليدية والتي تظهر فيها الحسناوات أمام لجنة التحكيم في ملابس السباحة ومن ثم يعرضن مواهبهن الفنية لم تعد محط اهتمام الجمهور.

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -

يبدو أن مسابقات الجمال التقليدية والتي تظهر فيها الحسناوات أمام لجنة التحكيم في ملابس السباحة ومن ثم يعرضن مواهبهن الفنية لم تعد محط اهتمام الجمهور. الجميع يريد رؤية فعاليات مليئة بالإثارة، وإحدى هذه الفعاليات على سبيل المثال هي مسابقة ملكة جمال العالم للعاريات. هذا ما نشره موقع "ذي أوستراليان".


حيث استضافت أمريكا المسابقة الـ49 "لملكة جمال العالم للعاريات" ويبدو أن عنوان المسابقة يتحدث عن نفسه، حيث تتنافس المشاركات للحصول على لقب الملكة عن طريق عرض امكاناتهن في مجال رقص الستريبتيز. وبالرغم من مضي أكثر من شهر على المسابقة إلا أن وسائل الاعلام العالمية ما زالت تكتب وتتحدث عن ملكة جمال العاريات بالقدر الذي يهتم فيه صحفيو العالم بشخصية الفتاة التي شغلت المرتبة الأولى في هذه المسابقة .


استطاعت كاساندرا جين الفتاة الحسناء من ولاية فيكتوريا الأوسترالية بعرضها المثير أن تتغلب على 19 منافسة من أمريكا وكندا وأوستراليا. وتكمن ميزة هذه المسابقة في أن المشاركات يجب أن يظهرن أمام لجنة التحكيم مستخدمات أساليب غير عادية، فعلى سبيل المثال استحمت جين في حوض من الألمنيوم أمام الجمهور على خشبة المسرح.


وبعد أن أعلنت لجنة التحكيم عن الفائزة بهذه المسابقة تعطّل الموقع الالكتروني الرسمي لكاساندرا بسبب التدفق الهائل لزوار الموقع، ودهش الجميع عندما علموا بأن هذه الفتاة الشقراء النحلية تبلغ من العمر 36 عاماً وتقوم بتربية طفلتها مانتانا البالغة من العمر 5 سنوات لوحدها.


وقد اعترفت جين لموقع "ذي أوستراليان" أنه بالرغم من تسمية المسابقة إلا أن المشاركات في مسابقة الستريب لا يخلعن ملابسهن كاملة فبحسب القواعد لا تملك المتنافسة الحق في خلع كلسون السترينغ وإظهار الصدر عارياً (بامكانهن ارتداء بقع خاصة على حلمتي الصدر). بالاضافة إلى أن الفتاة ذات القوام المثالي –برأي معظم المراقبين- كانت قد صرحت بأنها غير راضية تماماً عن مظهرها وعلى وجه الخصوص هي غير راضية عن شكل أنفها وقالب الوركين، وأضافت جين بأنها لن تمانع في حال حذت ابنتها حذو أمها ولكن ملكة جمال العاريات أشارت قائلة: "أريد لها أن تفعل ذلك في مكان محترم على سبيل المثال في العاصمة الفرنسية باريس وبالتحديد في ملهى "مولان روج".


4444


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)