من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مازالت تلك الاحزاب المريضة التي راهنت على اسقاط الحالمة وعجزت عن تحقيق ذلك جراء صمود ابناء تعز الابية عليهم وعلى مخططاتهم الحاقدة على استتباب الامن ..

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2012
صعدة برس -
مازالت تلك الاحزاب المريضة التي راهنت على اسقاط الحالمة وعجزت عن تحقيق ذلك جراء صمود ابناء تعز الابية عليهم وعلى مخططاتهم الحاقدة على استتباب الامن والاستقرار ساعية الى تنفيذ العمليات الارهابية واستهداف المواطنيين واقلاق السكينة من قبل عناصرهم الاخوانية ..فاشتاط غلبهم على مسيرة الشباب المؤيدة للاستاذ شوقي هائل المحافظ الذي يعمل من اجل الحفاظ على الخروج بالمحافظة من العبث الى الامن فماهي الاساعات حتى قامت العناصر التخريبية بالانطلاق الى تنفيذ عددمن الاعمال الارهابية التي يبرئ منهاابناء تعز .
قامت تلك العناصر بالاعتداءعلى صاحب محل صرافة وقتله وسط مدينة تعز على أيدي مسلحين هاجموا محله بعد وقت قصير من مرور مظاهرة مؤيد لمحافظ تعز شوقي هائل في استعادة الأمن والاستقرار.
وقال مواطنون من ابناء تعزأن عصابة مسلحة أطلقت الرصاص بكثافة على محل العامري للصرافة والوقع وسط شارع جمال بعد مرور مظاهرة المؤتمر المؤيدة لشوقي هائل بوقت قصير ما أسفر عن مقتل شخص يدعى سليمان العامري وإصابة أحد عمال محل الصرافة ويدعى احمد الخضر بإصابة بالغة ثم لا ذا المهاجمون بالفرار

وفي سياق متصل قال مصدر أمني بمحافظة تعز أن عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون أقدمت بعد عصر اليوم على مهاجمة منزل نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبد الحليم نعمان بحي المجلية.

وأوضح المصدر أن تلك العناصر كانت تستقل 3 سيارات(هيلوكس) باشرت إطلاق النار على المنزل والحراسة من مختلف الاتجاهات ما أدى لإصابة مسئول الحراسة بإصابات مختلفة .

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تواصل تعقب الجناة للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة وأن هذه العملية الإجرامية لن تثني الأجهزة الأمنية من تأدية مهامها الدستورية والقانونية وضبط الأمن والاستقرار والمطلوبين أمنيا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)