من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ناقش الاجتماع الموسع المنعقد اليوم بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال الترتيبات المتصلة بالإعداد والتحضير للاحتفال بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد والذي..

السبت, 24-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
ناقش الاجتماع الموسع المنعقد اليوم بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال الترتيبات المتصلة بالإعداد والتحضير للاحتفال بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد والذي سيتضمن إطلاق برنامج توعوي نوعي تحت شعار " مهرجان أسرتي في 30 نوفمبر ".
ويستهدف البرنامج الذي أعدته إحدى المبادرات الشبابية بالعاصمة صنعاء الأسر ذوي الدخل المحدود من طلاب وطالبات المرحلة الأساسية وذوي الاحتياجات الخاصة .
كما يتضمن البرنامج تنظيم زيارات سياحية للأسر المستهدفة للمتحف الحربي والمتحف الوطني .. بالإضافة إلى إقامة عروض ثقافية ورياضية ومسرحية في نادي ضباط الشرطة ونادي ضباط القوات المسلحة وحديقة العاب السبعين وحديقة العاب فن سيتي ، .. فضلا عن تنظيم مسابقات وطنية ثقافية ترفيهية للطلاب وأسرهم المشاركين في الاحتفال.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي وأعضاء الهيئة الإدارية ، أكد أمين العاصمة هلال على ضرورة الإعداد الجيد لهذا المناسبة الوطنية الغالية في إطار برنامج نوعي ومميز في عموم مديريات العاصمة صنعاء تخليدا لذكرى عطرة ومناسبة غالية على اليمنيين جميعا ألا وهي عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد .
ووجه هلال الجهات المعنية من المكاتب التنفيذية والجهات الأمنية بالاضطلاع بدورها لإنجاح برنامج الاحتفال باعتبار الـ 30 من نوفمبر .
واستمع أمين العاصمة إلى شرح من قبل مدراء المكاتب التنفيذية المعنية ودورها في الإعداد والترتيب وما ستقدمه من مشاركة فعالة في برنامج الاحتفال .
حضر اللقاء مدير أمن العاصمة صنعاء العميد عمر عبد الكريم ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة حسن الكبوس ونائب رئيس الغرفة التجارية محمد صلاح وعدد من المعنيين في الجهات ذات العلاقة.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)