من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - يلتقي فريق شعب إب بطل الدوري اليمني لكرة القدم غدا الثلاثاء على ملعب المريسي الدولي بالعاصمة صنعاء نظيره البقعة الأردني ، في لقاء ذهاب الدور الثاني ..

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صعدة برس -
يلتقي فريق شعب إب بطل الدوري اليمني لكرة القدم غدا الثلاثاء على ملعب المريسي الدولي بالعاصمة صنعاء نظيره البقعة الأردني ، في لقاء ذهاب الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية أبطال الدوري بنظامها الجديد.

ويدخل شعب اب المواجهة الصعبة أمام منافسه البقعة الأردني ، ومعنويات لاعبيه مرتفعة بعض الشيء خاصة بعد ان صعد لهذه المرحلة في إنجاز جديد له وللكرة اليمنية كأول فريق يمني يصعد إلى المرحلة الثانية لهذه البطولة العربية التي عادت للواجهة بعد توقفها لعدة سنوات.

ويحسب لفريق شعب اب أنه استعد جيداً للقاء بعد مشاركته الناجحة مؤخراً في الدورة الكروية الودية التي أقيمت بولاية البنجاب على كأس رئيس الوزراء الباكستاني ، وخسر المباراة النهائية أمام فريق صربي 2 / 3 ، وشارك في الدورة أندية من باكستان وسيرلانكا ومنغوليا وكوريا الشمالية وصربيا . وكان شعب إب قد تأهل للدوري الثاني من البطولة بعد فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على حساب فريق النجمة اللبناني حينما خسر مباراة الذهاب بصنعاء (2 /صفر) وفاز في مباراة الإياب ببيروت (3 /1).

وأكد مدرب شعب اب الوطني أحمد علي قاسم لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان فريقه جاهز فنياً وبدنياً لمواجهة البقعة الأردني ولا توجد أي إصابات في صفوف الفريق وجميع اللاعبين يتمتعون بالحماس والروح المعنوية العالية لتقديم مباراة مشرفة وتحقيق نتيجة إيجابية ، خاصة أنهم بدؤوا باكتساب الخبرة التي تحتاجها المباريات العربية.

وأشار إلى ان فريقه سيسعى بكل قوة إلى كسب نقاط المباراة وتقديم مستوى أفضل تحسباً للقاء الإياب الذي يجمع الفريقان في عمان يوم 5 ديسمبر القادم ، لما من شأنه تعزيز حظوظ الفريق الشعباوي لمواصلة طريقه نحو التأهل للمراحل المتقدمة في هذا المحفل العربي الهام وفي رابع مشاركة خارجية لشعب اب في البطولة العربية والخامسة له خارجياً .

وقال قاسم ": ان طموح الجهاز الفني واللاعبين أصبح أكبر من قبل وذلك بعد تأهل الفريق إلى الدور الثاني ولهذا سيسعى بكل عزيمة وإصرار لخطف بطاقة التأهل ، خاصة أن الخصم الذي يواجه في المرحلة الثانية فريق البقعة الأردني يعد مقارباً لنادينا من حيث الإمكانيات والطموح مقارنة بالأندية الأخرى مثل كاظمة الكويتي والنصر السعودي وهو أهون الفرق مما يجعل الشعب يتفاءل بتحقيق نتيجة جيدة ": .. موضحا أنه مع ذلك لن نستهين بالخصم وسنحسب لهذه المباراة ألف حساب وسنعمل على حسم موقعة غدا في صنعاء على عكس المباراة السابقة في الدور التمهيدي أمام النجمة اللبناني التي خسرها الشعب بصنعاء 0 / 2 .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)