من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  توج فريق أهلي تعز بلقب بطل كأس الرئيس لأول مرة في تاريخه إثر فوزه على جاره طليعة تعز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المرحوم علي محسن المريسي ..

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صعدة برس -
توج فريق أهلي تعز بلقب بطل كأس الرئيس لأول مرة في تاريخه إثر فوزه على جاره طليعة تعز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المرحوم علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء في نهائي الكأس الذي عاد إلى الحالمة تعز كهدية بيد أحمر الحالمة.. وكان شوط اللقاء الثاني هو الذي حسم نتيجة المباراة بهدف لصالح الأهلي بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي..
انتهى شوط المباراة الـأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وكان مجريات هذا الشوط تسير بتكافؤ في الأداء الاستحواذ على الكرة ولو أن غزوات أحمر الحالمة الأهلي شكلت خطورة نسبية على مرمى الأبيض الطلعاوي..الذي هدد لاعبوه في هجمة واحدة كانت الأخطر خلال هذا الشوط بينما اكتفى لاعبو الأهلي بهجمتين منسقتين لم تحققا هدف السبق.
شوط الهدف الأهلاوي
تحسن أداء الفريقين في شوط المباراة الثاني وبدأ على لاعبي الطليعة الرغبة في حسم اللقاء عبر تكثيف الهجمات داخل صندوق عمليات الأهلي إلا أن سوء التركيز وعدم استغلال الفرص التي لاحت حالت دون إحراز هدف السبق وفيما أندفع لاعبو الطاهش ركن لاعبو الأهلي إلى الهجمات المرتدة التي أسفرت إحداها عن تسديدة قوية من حافة الـ18 بقدم المتألق علاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس الطليعة مروان عبد الوارث..
ليضغط لاعبو الطليعة بعد هذا الهدف لكن دون جدوى فيما استمر الأهلي في اللعب على المرتدات حتى أطلق الحكم صافرته معلنة نهاية اللقاء ليفوز الأهلي بهدف وحيد ، ويتوج بطلا لكأس رئيس الجمهورية لأول مرة في تاريخه .
وعقب المباراة كرّم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني، وممثل رئيس الجمهورية وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد، ووزير الاتصالات الدكتور أحمد بن دغر، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان، ومحافظ تعز شوقي أحمد هائل ، فريق أهلي تعز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق الطليعة بالميداليات الفضية.
حضر التكريم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، ورئيس أركان حرب الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة واتحاد القدم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)