من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دان المجلس المحلي بمحافظة حضرموت في دورته الاعتيادية الثالثة اليوم بمدينة سيئون برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس سالم احمد الخنبشي ، الحوادث

الأحد, 07-نوفمبر-2010
صعدة برس -
دان المجلس المحلي بمحافظة حضرموت في دورته الاعتيادية الثالثة اليوم بمدينة سيئون برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس سالم احمد الخنبشي ، الحوادث الإرهابية والإجرامية التي شهدتها المحافظة مؤخرا، وأعتبرها دخيلة على أبناء حضرموت ومتنافية مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

وأشار المحافظ في كلمته إلى ان حضرموت تعيش استقراراً في الأوضاع السياسية والاجتماعية والحياتية، وأن كل ما تتناوله وسائل الإعلام فيه تضخيم وتهويل للأحداث التي في الغالب تعد حالات فردية لا يعتد بها.

داعيا كافة أبناء حضرموت بكل أطيافهم الاجتماعية وتكويناتهم السياسية إلى الإسهام مع أجهزة الدولة للحفاظ على سكينة وأمن المحافظة.
مضيفا: في حالة عدم اتخاذ أجرأت حاسمة ضد هذه الإعمال التي تهدد السلم الاجتماعي والأمن العام والسكينة العامة ستدفع المجرمين والارهابيين إلى الإعمال الإجرامية وخلق حالة من الإضطراب والفوضى وعدم الاستقرار.

داعياً أبناء المحافظة إلى تشكيل كتلة اجتماعية واحدة تقف ضد الإعمال التي تستهدف حياة المجتمع، وفي المقدمة منهم العلماء وأئمة المساجد ورجال التربية والتعليم وأرباب الأسر وكل القوى الحية في المجتمع ان يتنبهوا لمثل هذه الإعمال "لأنها لو عمت سوف تشكل كارثة كبيرة بحجم العمل الإرهابي الذي يطمح له هؤلاء لاستهداف وقتل الناس الآمنين والمطمأنين الذين يؤدون وظيفة عامة وفقا للمهام المناطة بهم" .

وكان المجلس المحلي بمحافظة حضرموت استنكر جميع الإعمال الإجرامية، التي تقلق السكينة العامة وتفكك بنية المجتمع اليمني، وتكبد خزينة الدولة عدد من الخسائر الفادحة، وتدفع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين إلى إعادة النظر في استثماراتهم في اليمن.
وكان الخنبشي هنـأ في بداية إعمال دورة المجلس أبناء المحافظة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك واحتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر، مشيرا إلى الأهمية التي تكتسبها عقد هذه الدورة بمدينة سيئون والتي ستناقش حزمة من التقارير الحيوية التي سيقف إمامها المجلس المحلي على مدى ثلاثة أيام.آملاً ان تخرج الدورة بقرارات وتوصيات هامة تخدم المصلحة العامة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)