من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شدد المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أنور سالم ضرورة التزام محطات التعبئة بالتسعيرة الرسمية المقر من الشركة للتعبئة, حيث أقرت التسعيرة..

الخميس, 29-نوفمبر-2012
صعدة برس -
شدد المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أنور سالم ضرورة التزام محطات التعبئة بالتسعيرة الرسمية المقر من الشركة للتعبئة, حيث أقرت التسعيرة للمعارض بـ 1110 ريال للأسطوانة الواحدة إلى جانب التزام المعارض البيع المباشر للمواطنين بـ 1200 ريال .

وفي الاجتماع الذي ضم مجلس إدارة الشركة اليمنية للغاز ومدراء مديريات الأمانة ومدراء المناطق الأمنية وجمعية وكلاء محطات الغاز وعدد من مالكي المحطات والمعارض الرسمية اليوم في امانة العاصمة اشار سالم إلى أن خزينة الدولة تحملت أعباء الزيادات في تسعيرة مادة الغاز المنزلي خلال الفترة الماضية لتحافظ على توفره وكسر احتكاره من قبل بعض المتاجرين وضعفاء النفوس.

وثمن المهندس أنور سالم الجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلتها السلطة المحلية بالعاصمة صنعاء من خلال الترتيب والتنظيم والقضاء على الظواهر السلبية الذي ادى إلى استقرار وتوفر مادة الغاز لكافة المواطنين.

ومن جانب متصل دعا الاجتماع شركة الغاز بعدم تزويد أو تمويل إي محطات تعبئة تمارس مخالفات أو لم تلتزم بالأسعار الرسمية ليتسنى للجهات المعنية بالأمانة ضبط المعارض والمحطات المخالفة .

كما طالب الاجتماع بتفعيل قانون السلطة المحلية في هذا الشأن وضرورة إشراك نيابة المخالفات وتفعيل دور مأموري الضبط لاتخاذ إجراءات قانونية رادعة كونها تمس أمن المواطنين .

وفي اتجاه متصل اشارت السلطات المحلية في أمانة العاصمة صنعاء على ان هناك 150 محطة وطرورنبة غاز غير مرخصة منتشرة في شوارع العاصمة يجب ازالتها وفق خطوات وإجراءات قانونية محددة كونها تهدد سلامة المواطنين

واشار أمين عام المجلس المحلي في الأمانة أمين جمعان إلى أن معظم هذه المحطات تفتقد لأبسط شروط الأمن والسلامة وتمثل قنابل موقوتة خاصة أنها تعمل في أحياء سكنية الأمر الذي يحتم على الجميع تضافر الجهود وتحمل كل جهة مسئوليتها للحد من هذه الظاهرة.

أكد جمعان أن أمانة العاصمة،المخالفات الخاصة بمحطات الغاز الغير مرخصة والمخالفة لشروط الأمن والسلامة والتي تشكل خطرا كبيرا على سلامة المواطنين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)