من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  حذر مصدر مسئول في الحراك الجنوبي السلمي حزب التجمع اليمني للاصلاح المتطرف من انشطته اللااخلاقية الموجهة ضد..

السبت, 01-ديسمبر-2012
صعدة برس -
حذر مصدر مسئول في الحراك الجنوبي السلمي حزب التجمع اليمني للاصلاح المتطرف من انشطته اللااخلاقية الموجهة ضد ثورة شعب الجنوب السلمية التحررية والمتمثلة بالاعتداءات الهمجية والوحشية المستمرة على شبان وشابات الثورة الجنوبية بشكل عام وضد المرأة الجنوبية بشكل خاص ولاسيما بعد الصورة الرائعة التي اظهرتها المرأة الجنوبية من خلال مشاركتها الفاعلة في مسيرة ثورة شعبها في الآونة الأخيرة ,
وبشكل غير مسبوق بعد أن كان هذا الحزب في الماضي قد استغل الجانب الديني المزيف لتجنيد المرأة الجنوبية في انشطته السياسية القذرة.
واضاف المصدر , إن أحدث هذه الاعمال الهمجية التي قام بها حزب الاصلاح التكفيري ضد نساء الجنوب كانت ضد الدكتورة الجليلة اشراق ربيع صاحبة مركز بيحان الطبي الاهلي في محافظة شبوة .
حيث اصدر هذا الحزب قبل عام فتوى تكفرها لأنها كما ادعاء صافحت ( استقبلت ) السفير الامريكي بصنعاء أثناء زيارة لمديرية بيحان وقيامه بزيارة مركزها الطبي والذي قدم لها شكره على الخدمات الجليلة التي تقدمها للمواطنين وفي المقدمة للنساء والاطفال . وقد تقدمت الدكتورة اشراق بدعوى قضائية ضد حزب الاصلاح والذي تم ادانته من قبل المحكمة.. وفي هذا الاسبوع بينما كانت الدكتورة اشراق في العاصمة عدن نتيجة لوفاة والدتها رحمها الله قام مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية بيحان المنتمي إلى هذا الحزب الظلامي بتحطيم لوحة مستوصفها الطبي وتدمير معاداته الطبية وتحويل المبنى الى مدرسة أهليه تابعة للمدعو حميد الاحمر .
واردف المصدر, إننا نتوجه بالتحايا الحارة إلى هذه الدكتورة الجنوبية الاصيلة ( اشراق ربيع ) على جهودها الخيرة التي تقدمها لأبناء شعبها في مديرية بيحان في المجال الصحي وخاصة رعايتها المميزة للنساء والاطفال , ونوجه الدعوة إلى كل مناضلي ومناضلات شعبنا في مديرية بيحان بشكل خاص ومحافظة شبوة بشكل عام إلى التضامن معها والوقوف إلى جانبها.
واختتم المصدر تصريحه بقوله , أننا نتوجه بتحذير صادق وجدي إلى كل جنوبي ينتمي إلى هذا الحزب السرطاني بأن الكيل على وشك أن يطفح وأن الصبر قد ينفذ ولهذا عليهم التوقف عن ممارساتهم اللا اخلاقية الموجهة ضد نساء الجنوب , لأن كل منهن بالنسبة لقوى الثورة السلمية الجنوبية هن امهاتنا واخواتنا وبناتنا وأعراضنا ولا يمكن لشعب الجنوب السكوت عن الاساءة الى عرضه . واللبيب تكفيه الاشارة. ومن انذر فقد أعذر.
الأول من ديسمبر 2012م ـ عدن .
عن شبكة الطيف

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)