من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - جدد مكتب الرئيس السابق علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، مطالبته "الجهات الرسمية" تقديم أدلتها ضد كل من تتهمه بقطع الكهرباء وأنابيب النفط ..

الجمعة, 07-ديسمبر-2012
صعدة برس -
جدد مكتب الرئيس السابق علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، مطالبته "الجهات الرسمية" تقديم أدلتها ضد كل من تتهمه بقطع الكهرباء وأنابيب النفط والغاز والطرقات وغيرها من وسائل الخدمات إلى المحاكم، أو عرضها على الرأي العام.
وقال مكتب الزعيم علي عبد الله صالح: "بدلا من توزيع الاتهامات على الأطراف السياسية، يجب على الحكومة حشد الوفاق الاجتماعي لمواجهة هذه الأعمال السفيهة والتخريبية، والتي تضر الجميع بدون تفريق بين ولائه السياسي أو منطقته أو وظيفته أو عمره".
وعن تكرار الاتهامات للمؤتمر ورئيسه بأن لهم علاقة بهذه الأعمال، قال المكتب في بلاغه: "الزعيم علي عبد الله صالح، كان رئيسا للجمهورية على مدى سنوات طويلة، تابع فيها بالليل والنهار، إنجاز مشروع هنا أو هناك، على امتداد الأرض اليمنية، واحتفل مع اليمنيين، بإنجازات التنمية، ومد خطوط الطرقات، واستخراج النفط والغاز، وإيصال الكهرباء والتلفونات، وحفر الآبار، وبناء السدود، والمدارس والجامعات، والمصانع والمؤسسات".
مواصلا القول: "كما شارك أبناءه وإخوانه من قادة وأفراد القوات المسلحة والأمن، السراء والضراء، في الجبال والصحارى والوديان، وفي المدن والقرى، حيث بنوا معسكرا هنا، وأقاموا مشروعا هناك".
وقال: "وهذا الزعيم يقود اليوم الحزب الأكبر في البلاد، وقد تنازل عن بقية فترته الرئاسية، لتجنيب اليمن ما يسببه العناد والمقامرة من حروب وصراعات ومهاوي"، وما تشهده سوريا، وحتى مصر، وتونس، تشهد للزعيم علي عبد الله صالح بالحكمة، والقوة، والمسئولية، وللشعب اليمني، بأنه فوق تآمر المتآمرين".
"ومن السخف، استمرار هذه الاسطوانة المشروخة من التهم، عن علاقته بأعمال تضر اليمن واليمنيين عموما".
وختم البيان بدعوة الزعيم علي عبد الله صالح، لليمنيين، بحماية الممتلكات العامة، التي بنتها الدولة على مدى سنوات، بتمويل من الإمكانيات الذاتية لليمن، ودعم اليمنيين"، قائلا: "لم يسبق أن تلقت اليمن الدعم الخارجي بهذا القدر الذي تتلقاه السلطة الحالية، ولم تتمكن حكومتها من وضع طوبة على طوبة لأي مشروع وطني حتى الآن، وبدلا من الاهتمام بالتنمية والتهدئة يواصلون توتير الأجواء بالتصريحات العنترية، واللامسئولة، وتوزيع الاتهامات الكاذبة.
اليمن اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)