من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عثرت الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمينة صنعاء على ضابط برتبة رائد في قيادة قوات حرس الحدود بصعدة مذبوحاً داخل غرفة نومه في إحدى العمارات بالعاصمة صنعاء بعد..

السبت, 15-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
عثرت الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمينة صنعاء على ضابط برتبة رائد في قيادة قوات حرس الحدود بصعدة مذبوحاً داخل غرفة نومه في إحدى العمارات بالعاصمة صنعاء بعد ثلاثة أيام من مقتله على يد مجهولين.
وقال مصدر مقرب من المجني إن الرائد "محمد مسعد صالح الشامي" عثر عليه داخل غرفته في شقة يسكن بها في عمارة للشقق المفروشة بجوار صالة الخيول للأفراح في شارع المقالح بصنعاء.
وقال المصدر إن أسرته تلقت اتصالاً هاتفياً يوم أمس الجمعة من إدارة البحث الجنائي في المنطقة أبلغتها بالعثور على الرائد مذبوحاً بآلة حادة، مشيرين إلى أن البحث هو الآخر كان قد تلقى بلاغاً من الجيران بأن رائحة كريهة تنبعث من العمارة،حيث قام رجال البحث بالنزول إلى المكان ليعثروا على الرائد الشامي وقد ذبح من الرقبة بآلة حادة وأن الجريمة وقعت قبل ثلاثة أيام من العثور عليه بحسب المصدر.
وذكر المصدر أن الجناة عقب تنفيذهم للجريمة قاموا بإغلاق باب الغرفة من الخارج وتجريده من كل متعلقاته الشخصية بما في ذلك مسدسه الشخصي ونهب سيارته نوع ( هونداي ) التي كانت متوقفة بجوار العمارة.
والرائد "محمد الشامي" من أبناء قرية بيت العولقي بدمت في محافظة الضالع ويعمل ضابطاً في قوات حرس الحدود في منطقة الملاحيظ قبل أن يجري نقله مؤخرا للعمل في قيادة حرس الحدود بالعاصمة صنعاء.
ونفي المصدر أن يكون للمذكور أي عداوات شخصية أو خلافات مع أي جهة و يحظى باحترام و تقدير زملائه في العمل الذين أشادوا بحسن أخلاقه وسلوكه، كما يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع في منطقته.
إلى ذلك ناشد التكتل المدني لأبناء المناطق الوسطى الجهات الأمنية المختصة سرعة التحقيق والبت في قضية اغتيال الرائد الشامي والذي عثر عليه مقتولاً في شقته بصنعاء .
وطالب التكتل الجهات المعنية بسرعة التحقيق في الحادث الإرهابي, محذراً من يقومون بمثل هذه الأفعال التي ترهب الناس وتنذر بتصاعد الانفلات الأمني وتعكير صفو اليمنيين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)