من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - انطلقت اليوم في قاعة كلية التربية البدنية والرياضية بصنعاء منافسات بطولة الجمهورية الثانية للرماية بالسلاح الأولمبي، ينظمها على مدى خمسة أيام إتحاد الرماية والسهام.

الخميس, 23-ديسمبر-2010
صعدة برس -
انطلقت اليوم في قاعة كلية التربية البدنية والرياضية بصنعاء منافسات بطولة الجمهورية الثانية للرماية بالسلاح الأولمبي، ينظمها على مدى خمسة أيام إتحاد الرماية والسهام.

يشارك في البطولة" بلعبتي بندقية هوائية ومسدس هوائي بطول 10 متر ، 41 راميا ورامية من فئتي الرجال والسيدات، يمثلون مركز الإتحاد وجامعة صنعاء ونادي العروبة والأمن المركزي والحرس الخاص واتحاد الشرطة واتصالات وزارة الداخلية والفرقة الأولى مدرع والكلية الحربية والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والدفاع الجوي.

وفي افتتاح البطولة أكد أمين عام إتحاد الرماية والسهام عبدالسلام حمود عاطف الحرص على إقامة البطولة لصقل مهارات وقدرات الشباب والفتيات في الرماية بالسلاح الأولمبي وتوسيع ونشر قاعدة للعبة، وخلق نواة حقيقية في لعبة الرماية وإيجاد كوادر شبابية تمثل اليمن في المحافل الآسيوية والعربية والدولية .

وقال :" رغم أن اتحاد الرماية والسهام ناشئا، لكنه استطاع أن يستوعب عدد من الكوادر الشبابية من الجهات والأندية الرياضية وإكسابهم مهارات الرماية عملا بقول المصطفى عليه الصلاة والسلام " علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل ".

من جانبه نوه الأمين العام المساعد لإتحاد اللعبة مدير البطولة الدكتور حسن عبدربه بتفاعل الشباب والفتيات المشاركين في منافسات البطولة وحبهم للعبتي البندقية والمسدس الهوائيان.

وتقام البطولة بالنظام الفردي، حيث يرمي اللاعب سواء بالبندقية الهوائية أو المسدس الهوائي 20 طلقة تدريبية وبعدها 40 طلقة أساسية، فيما ترمي اللاعبة 20 طلقة تدريبية و30 أساسية وتحتسب النقاط لمن حقق الهدف ويتوج الثلاثة المراكز الأولى في البطولة في فئتي الرجال والسيدات ".
وكان الشباب والفتيات المشاركون في البطولة نفذوا خلال اليومين الماضيين تدريبا غير رسميا استعدادا لخوض غمار البطولة تحت إشراف الجهاز الفني برئاسة نصر الجرادي ورئيس لجنة التحكيم عبدالغني الوجيه.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)