من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اصدر ضباط وصف ضباط وأفراد أمن محافظة حضرموت الاحرار بيانا هاما حملوا فيه مدير عام امن محافظة حضرموت ورئيس المجلس الثوري صلاح باتيس كل المفاسد والفتن ..

الأربعاء, 19-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
اصدر ضباط وصف ضباط وأفراد أمن محافظة حضرموت الاحرار بيانا هاما حملوا فيه مدير عام امن محافظة حضرموت ورئيس المجلس الثوري صلاح باتيس كل المفاسد والفتن التي تحدث من اجل شق وحدة صف رجال الامن بالمحافظة.
وأتهم الضباط " المليشيات الاخوانية والسلفية التي انتشرت داخل أجهزة أمن الشرطة أنها هي من اعدت وسهلت ونفذت عمليات الاغتيالات لضباط وصف ضباط وأفراد الأمن، التي قالوا انها تدعي أن هؤلاء الجنود كفار وعملاء".
وطالب الضباط وصف الضباط وأفراد الأمن السلطة المحلية بسرعة إقالة رئيس المجلس المحلي الثوري بحضرموت فهمي حاج محروس الذي حملوه مسئولية إثارة الفتنة بالمحافظة.

كما طالبوا رئيس الجمهورية التدخل السريع لمحاكمة فهمي محروس وصلاح باتيس عن ما ارتكبوه من انتهاكات في حق أبناء المحافظة.

نص البيان:
بيان هام لأبناء حضرموت في الداخل والخارج
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
قال تعالى ” وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ” صدق الله العظيم
إلي اباءنا واخواننا .. الى أبناء حضرموت كافة .. .. يا من حطمتم بقوة وعزة كل الساعيين الى شق وحدة المحافظة وزعزعة امنها نعلمكم نحن ضباط وصف ضباط وأفراد أمن محافظة حضرموت الاحرار بأن احداث ليلة امس هي محاولة لاثارة الفتن بين رجال امن حضرموت في مديرية امن المكلا وهي محاولة يائسة لاقلاق السكينة والامن بالمحافظة ونطمأن الجميع بأن مآرب الساعين لاشعالها قد تحطمت امام قوة وحدة رجال امن حضرموت الاحرار
و نهيب بأبناء حضرموت الاعزاء ونوضح لهم بأن هناك هجمة شرسة تستهدف امن المحافظة واقلاق ابنائها فالذي يحدث في حضرموت من تصفيات واغتيالات لقيادات حضرموت الاكفاء لخير دليل على الهجمة الشرسة والهمجية المسعورة التي يشنها من يدعون الاسلام والاسلام برئ منهم .
حضرموت التي اشتهرت بمنارة علمها وسعي ابنائها لنشر الاسلام في كل بقاع المعمورة ، اليوم تستهدف باسم الاسلام السياسي الجديد الذي تقوده مليشيات الأخوان والسلفيين المدعومة برجال امن في السلطة .
فمخطط الاغتيالات لقيادات امن حضرموت بشكل مدروس جيدا وبعملية مستمرة دون ان تلقي اجهزة الامن على الجناة او أي دليل يقود إليهم ماهو إلا خير دليل على ان الجناة والقتلى معروفين لدى الجميع ولكن مدعومين .
اخواننا وابناءنا … يارجال حضرموت الاعزاء … نحن اليوم نعلنها لكم من مكان المسئول الذي يود ان يخلي مسئوليته امام الله ومن ثم امام الجميع للحفاظ على حضرموت العزيزة ” إن المليشيات الاخوانية والسلفية التي انتشرت داخل اجهزة امن الشرطة هي من اعدت وسهلت ونفذت عمليات الاغتيالات لضباط وصف ضباط وافراد الامن اذ ان المليشيات الاخوانية تدعي ان هؤلاء جميعا كفار وعملاء “.
ولهذا نطالب نحن جناح ضباط وصف ضباط وأفراد الامن الاحرار في حضرموت وبأسرع وقت ممكن السلطة المحلية النائمة بسرعة إقالت المدعو فهمي حاج محروس من على رأس السلطة الأمنية بالمحافظة ومحاكمته هو والمدعو صلاح باتيس رئيس ما يسمى بالمجلس المحلي الثوري بحضرموت .
ونحمل نحن الضباط الاحرار فهمي محروس وصلاح باتيس الفتنة التي اشعلوها ليلة أمس بين أفراد الامن ولولا قدرة الله ومن ثم تدخل الخيريين في السيطرة على الامور بحكمة كادت ان تحصل مجزرة في مديرية أمن المكلا .
ونحن الضباط الاحرار نعلن التحامنا وتمسكنا بمصلحة حضرموت وامنها ونقول للمدعو فهمي محروس وصلاح باتيس إن ما تقومون به من مفاسد عظيمة لا تسعون الى حفظ الامن بل تسعون الى ارهاق الانفس البرئية وتشريد الآمنين كما هو مخطط له من قبل التيار الاخواني والسلفي الخبيث والاسلام منكم براء .
إن أبناء محافظة حضرموت يرفضون رفضا قاطعا مروجي الفتن بين ابناء المحافظة ونطالب رئيس الجمهورية للتدخل السريع قبل فوات الأوان بإبعاد المدعو فهمي محروس وصلاح باتيس من محافظة حضرموت فهؤلاء هم سبب الفتن والتكفير في حق ابناء حضرموت الشرفاء ومحاكمتهم عن ما ارتكبوه من انتهاكات في حق ابناء المحافظة .
صادر عن ضباط وصف ضباط وأفراد أمن محافظة حضرموت الاحرار
يوم الاثنين الموافق 17 ديسمبر من عام 2012م
م/يمنات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)