من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عبرت جماعة الحوثي (انصار الله ) عن رفضها الضمني لقرارات الرئيس هادي التي حضت بتأييد محلي ودولي واسع النطاق، وبررت رفضها بان تلك القرارات لاتخدم الشعب وثورته بل تخدم ..

الجمعة, 21-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
عبرت جماعة الحوثي (انصار الله )عن رفضها الضمني لقرارات الرئيس هادي التي حضت بتأييد محلي ودولي واسع النطاق، وبررت رفضها بان تلك القرارات لاتخدم الشعب وثورته بل تخدم رموز النظام السابق وجاء في بيان صادر عن مكتب السيد عبدالملك الحوثي بان أن أي قرارات تبقي رموز النظام الذين تلطخت أياديهم بدماء الشعب اليمني في الجنوب والشمال وفي أي مكان آخر هي قرارات لا تخدم الشعب ولا الثورة وإنما هي تكريس للتسلط والقمع والظلم، وأي تغييرات لمسميات، فإنما هي تغيرات شكلية لا اقل ولا أكثر وما ينتظره الشعب هو إسقاط النظام بكامل رموزه وفاسدية لا تغيير شكلي من موقع إلى آخر. في البيان الذي تلقى ( الوسط نت) نسخه منه البيان إن هيكلة الجيش ليست سوى عمليه أمريكية لتطويع الجيش أكثر وإخضاعه للنفوذ الأمريكي واستخدامه لصالحهم، ولم نرى أن أحداً من قادة الجيش الذين سفكوا دماء الشعب ثم تحييده وتخليص الشعب منه في هذه الهيكلة، وأن أي قرارات تبقي رموز النظام الذين تلطخت أياديهم بدماء الشعب اليمني في الجنوب والشمال ومن أي مكان آخر هي قرارات لا تخدم الشعب ولا الثورة وإنما هي تكريس للتسلط والقمع والظلم .. وأي تغييرات لمسميات فقط فإنما هي تغيرات شكلية لا اقل ولا أكثر وما ينتظره الشعب هو إسقاط النظام بكامل رموزه وفاسدية لا تغيير شكلي من موقع إلى آخر.
كما شدددت الجماعة في بيان صادر عن المسيرة التي خرجت اليوم في صعدة على استمرار الثورة الشعبية حتى إسقاط النظام وفي ختام المظاهرة اكدت جماعة الحوثي على إلاستمرار في الغضب للرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم واعلنت رفضها لتحركات السفير الأمريكي في المشهد السياسي والعسكري في بلدنا كما عبرت عن رفضها لدعوات السفير الأمريكي لليمنيين الالتزام بما أسماه المبادرة، ونؤكد أن لا شرعية له فيما يقوم به من دور الوصاية على شعبنا ، واستغربت بشدة التماهي مع السفير وفتح منابر الإعلام اليمني الرسمي لهذا السفير المجرم..
وجددت رفضها كل ما تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية من انتهاكات صارخة في بلدنا واستمرار توافد الطائرات الأمريكية المحملة بالأسلحة والتي بلغت إلى اليوم ثمان طائرات شحن أمريكية ورفض الهيمنة الأمريكية على الجيش اليمني والتحرك لتجريده من سلاحه، ومصادرة الصواريخ التي هي ملكٌ للشعب وليس لأسرة ولا لقبيلة..
وأدانت بشدة ما يتعرض له الثوار من اعتداءات في الساحات على أيدي مليشيات الإصلاح ونقول لهم أن هذا نهج النظام الظالم ولا خيار سوى الاستمرار في الثورة حتى إسقاطه..
صحيفة الوسط

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)