من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رحبت منظمة شهيد للرعاية والتنمية الاجتماعية " وفاء " والمنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب " كفاح " والمنظمة الوطنية لتعميق الانتماء والدفاع عن..

السبت, 22-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
رحبت منظمة شهيد للرعاية والتنمية الاجتماعية " وفاء " والمنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب " كفاح " والمنظمة الوطنية لتعميق الانتماء والدفاع عن المغتربين اليمنيين " عهد " بالقرارات الجمهورية الصادرة من فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن والمتعلقة بهيكلة القوات المسلحة والأمن ووصفوها بالقرارات الشجاعة والحكيمة.
وقال بيان صادر عن المنظمات سالفة الذكر بان تلك القرارات جاءت في الوقت المناسب تلبية لمطالب و تطلعات كافة القوى السياسية وكذا المطالب الشعبية.
واشار البيان الى ان هذه القرارات ستسهم في تهيئة الأجواء للولوج الى مؤتمر الحوار الوطني المزمع انعقاده في الاسابيع القليلة القادمة والذي يعول عليه جماهير شعبنا اليمني العظيم أخراج اليمن من اوضاعه المأساوية من خلال بلورة الرؤى والمضامين التي من شأنها رسم خارطة الطريق لإقامة الدولة اليمنية بمشاركة كل اطياف العمل السياسي والخروج بصياغة دستور جديد يكفل كافة الحقوق والحريات لجميع ابناء الشعب ويحدد العلاقة بين الحاكم والمحكوم.
واضاف البيان بأن قرارات هيكلة الجيش خطوة باهرة لتوحيد صفوف أبناء القوات المسلحة اليمنية والأمن وأسهم في ازالة الانقسامات التي استمرت معاناتها عامين وولدت لدى الموطنين شعور بأن هناك دولة داخل الدولة اليمنية.
واعتبر بيان منظمات المجتمع المدني السالف ذكرها تلك القرارات بالقرارات الشجاعة التي تصب في مصلحة الشعب والوطن كونها ستعمل على توحيد ولاء الجيش والأمن لله والوطن وستزيل التوترات التي كانت قائمة وتحقق الامن والاستقرار والطمأنينة.
وطالبة منظمة ( وفاء - وكفاح – وعهد ) من فخامة رئيس الجمهورية الاستمرار في اتخاذ القرارات الشجاعة للقضاء على المظاهر والثكنات المسلحة داخل المدن الرئيسية كون وجودها يرهب المواطنين ومصدر لاستمرار العنف المسلح الذي لم يعهده اليمنيين من قبل داخل مدنهم الرئيسية ، كما طالب البيان ايلاء رعاية خاصة بأسر الشهداء والأهتمام بقضايا المغتربين اليمنيين وأشراكهم في كل الفعاليات والمشاركات الديمقراطية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)