من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - حملت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب " كفاح "الحكومة التركية وعلى رأسها رجب طيب اردوغان مسئولية عملية الاغتيالات التي يتعرض لها اليمنيين ..

الأربعاء, 26-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
حملت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب " كفاح "الحكومة التركية وعلى رأسها رجب طيب اردوغان مسئولية عملية الاغتيالات التي يتعرض لها اليمنيين بمسدسات كاتمة الصوت تركية الصنع التي تستخدم في عملية الاغتيالات والتصفيات الجسدية.
وقالت منظمة " كفاح " في بيان لها ان الحكومة التركية هي المسئولة المسئولية الكاملة عما يتعرض له الشعب اليمني من عمليات قتل وتصفيات جسدية للضباط والأفراد العسكريين وكذا الشخصيات القيادية المدنية والحزبية من تلك المسدسات التي تم ضبط كميات كبيرة منها في موانئ الدخول اليمنية أثناء قدومها من تركيا.
وطالبت منظمة " كفاح " من الحكومة التركية الكشف عمن استوردوا تلك الاسلحة منها ما لم فإن المنظمة ستتبنى رفع قضية على الحكومة التركية وعلى رأسها رجب طيب أردوغان الى محكمة الجنايات الدولية لإسهامها في قتل اليمنيين كونها من تمول وتسهل عملية تصدير اسلحة قتل الشعب اليمني.
وأكدت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والارهاب " كفاح" ان لديها نسخة من تحقيقات الاسلحة المضبوطة وصور لها وبلد الصنع والمنشأ وكذا التقارير المخبرية لنوعية الاسلحة كاتمة الصوت التي استخدمت في عمليات الاغتيالات الاخيرة التي استهدفت ضباط عسكريين ، بعد القبض على معظم تلك الاسلحة في موانئ الدخول اليمنية وتهريب معظمها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اليمن يدخل عهد “الجمهورية الثانية” فهل نحتاج لمجلس رئاسي؟
صعدة برس
الفتنة استيقظت رحم الله من يخمد نيرانها
صعدة برس
( علاقة الوهابية بالربيع العربي )
صعدة برس
كنت خاور الاعن الحوثيين الليلة لكن..!
صعدة برس
انفراج الأزمة أم انفجارها؟!
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)