من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الجمعة, 31-ديسمبر-2010
صعدة برس- عدن -
اختتمت اليوم بمحافظة عدن الدورة التدريبية الخاصة بتطوير القدرات القيادية الذاتية التي نظمتها هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن .

وهدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام إلى تعريف 30 مشاركا ومشاركة يمثلون مدراء ادارات ورؤساء أقسام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن بالسبل والآليات المناسبة الهادفة لكيفية تقيم الذات والانطلاق في الحياة الشخصية والمهنية من مركزية المبادئ والقيم التي تتوفر فيها بيئة عمل تتضمن أهم علامات النجاح والإرادة والعزيمة والتآخي و المبادرة والعمل بروح الفريق الواحد للتخلص من القناعات السلبية .

وناقشت الدورة مولدات ومهدرات الطاقة وابرز العوامل التي تساهم في تشكيل القناعات الايجابية وكيفية المساهمة في تقديم خدمات حقيقية تفيد المجتمع وتكسبه الخبرات والقدرات التي تمكن أفراده من احداث تغيير ايجابي في حياتهم الشخصية والعملية وفي مؤسساتنا الوظيفية ودورهم في بناء الوطن والنهوض بالأمة والمساهمة في بناء الدولة وتنمية الوطن وعلاج المشكلات والتحديات القائمة التي تواجهه وتنمية العلاقات المختلفة وتعزيز الثقة الإقليمية والدولية .

وفي الاختتام أكد رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس نصر علي الحميدي على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تتميز بالبساطة والدقة والرقي بالطرح وتعبر عن العلم والدين والمعرفة للمساهمة في تأهيل وتطوير مهارات وقدرات كوادر الهيئة .. مؤكدا على ضرورة تطبيق المشاركين للمضامين التي تلقوها في الدورة بمختلف مواقع ومجالات عملهم لتعزيز ورفع مستوى أدائهم في العمل .

ووعد رئيس الهيئة الحميدي العاملين باستمرار البرنامج التدريبي في العام 2011م وإتاحة الفرصة لكوادر الهيئة الاخرين للمشاركة والاستفادة من الدورات المقبلة لتطوير مهاراتهم والمساهمة برفع انتاج الهيئة من النفط والغاز من خلال برنامج تدريبي محكم .

من جانبه قال مدير عام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن عبدالله سالم أحمد بان الدورة تأتي في إطار توجه الهيئة لتعزيز وتطوير قدرات كوادرها من خلال برنامج تأهيلي يهدف لرفع طاقات العاملين فيها واستثمار طاقاتهم للمساهمة في تحسين أدائهم في العمل وارتفاع إنتاج الهيئة من النفط والغاز .

وعبرت نوري علي في كلمة المشاركين عن جزيل شكرها وزملائها للقائمين على الدورة لما بذلوه من جهود ساهمت في نجاحها ستعمل على تطوير مهارات وقدرات العاملين في الهيئة من خلال ما تلقوه من مفاهيم ومعارف قيمة متمنية استمرار مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية في المستقبل وإتاحتها للجميع .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)