من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نفى مصدر مسئول في جهاز الأمن القومي صحة تصريحات منسوبة لرئيس الجهاز د. علي حسن الأحمدي، تداولتها مؤخرا عدد من وسائل الإعلام تتحدث عن دعم إيراني للحوثي ..

السبت, 29-ديسمبر-2012
صعدة برس -
نفى مصدر مسئول في جهاز الأمن القومي صحة تصريحات منسوبة لرئيس الجهاز د. علي حسن الأحمدي، تداولتها مؤخرا عدد من وسائل الإعلام تتحدث عن دعم إيراني للحوثي لاحتلال صنعاء واصفا تلك التصريحات التي لم تصدر عن رئيس الجهاز الأمن القومي ولا عن أي مسئول آخر في الجهاز بـ"الملفقة" .

وفي تصريح صادر عن الجهاز قال المصدر: تكرر في عدد من الصحف والمواقع اليمنية على مدى الأسابيع الماضية نشر تصريحات منسوبة لرئيس جهاز الأمن القومي نقلاً عن وكالات وصحف أجنبية وتحت عناوين استفزازية مثل أن إيران تدعم الحوثيين بالسلاح عن طرق أحد المواني في البحر الأحمر، وأن إيران تدعم الحوثيين لاحتلال صنعاء ، وهي تصريحات ملفقة لم تصدر عن رئيس الجهاز الأمن القومي ولا عن أي مسئول آخر في الجهاز، وبغض النظر عن صحة أو عدم صحة ما احتوته هذه التصريحات المزعومة من معلومات فإنه لم يصدر من قيادة الجهاز أي من هذه التصريحات .

واوضح المصدر: إن قضية صعدة قضية معترف بها وهي مطروحة على جدول الحوار الوطني الشامل الذي يشارك فيه الحوثيين كأحد مكونات مؤتمر الحوار الوطني وفقاً للمبادرة الخليجية.

مضيفا: إن مشاركة الحوثيين في الحوار الوطني وطرح قضاياهم ورؤاهم عبر الحوار والطرق السلمية هو الطريق الصحيح الذي نأمل أن يستمرون فيه لتحقيق رؤاهم ضمن رؤية وطنية شاملة لمستقبل البلاد بعيداً عن العنف واللجوء إلى السلاح .

مؤكدا أن جهاز الأمن القومي سيضل يمارس مهامه المنوطة به بمهنية عالية وفق الصلاحيات الممنوحة له بموجب القوانين النافذة في البلاد.

وأهاب المصدر بكافة الوسائل الإعلامية توخي الدقة والمصداقية عند نشر أو تداول مثل هذه الأخبار، والحفاظ على الدور الإعلامي المعول عليه مساندة كافة الجهود المبذولة للولوج باليمن إلى مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار وتلبية تطلعات الشعب اليمني العظيم في رسم معالم الدولة اليمنية الحديثة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)