من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - احتفظ أهلي صنعاء بدرع بطولة الدوري العام لكرة الطاولة بحصوله عليه للمرة الثالثة للموسم الرياضي 2012م وحصده أعلى نتيجة في عدد نقاط التجمعات الثلاثة ..

السبت, 29-ديسمبر-2012
صعدة برس -
احتفظ أهلي صنعاء بدرع بطولة الدوري العام لكرة الطاولة بحصوله عليه للمرة الثالثة للموسم الرياضي 2012م وحصده أعلى نتيجة في عدد نقاط التجمعات الثلاثة للعمومي، والتجمعين في فئتي الناشئين والأشبال في الدوري العام للعبة للموسم الجاري .

وجاء صقر تعز في مركز الوصيف، والتلال ثالثاً طبقاً لنتائج مجموع النقاط التجمعات الثلاثة للعمومي وتجمعين للناشئين والأشبال.

وفي ختام منافسات بطولة التجمع الثالث للعمومي والثاني للناشئين والأشبال اليوم الجمعة جاءت نتائج البطولة وفق الترتيب العام للفئات الثلاث ، فئة العمومي- أهلي صنعاء أولاً، والثاني الصقر والثالث العروبة، فيما فئة الناشئين حصل على المركز الأول الصقر، وثانيا أهلي صنعاء ، وثالثا العروبة، وفي فئة الأشبال حقق الصقر المركز الأول، وأهلي صنعاء المركز الثاني والتلال ثالثاً.

وكانت نتائج مباريات ختام بطولة التجمع الأخير التي جرت اليوم على صالة إتحاد اللعبة بصنعاء ، فوز أهلي صنعاء بسهولة على خصمه التقليدي صقر تعز بنتيجة 3 / صفر، في فئة العمومي، وفاز الصقر وإن بصعوبة على أهلي صنعاء في فئتي الناشئين والأشبال بـ 3 / 2.

وقال رئيس الإتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه "سيتم غد السبت إقامة حفل ختام الموسم الرياضي لكرة الطاولة من خلال حفل فني وخطابي".. مشيرا الى أنه سيتم تكريم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بدرع الإتحاد نظير جهوده في دعم أنشطة الاتحاد، وكذا تكريم الفائزين بالمراتب الأولى في الدوري العام للفئات الثلاثة، وتكريم بطل الدوري أهلي صنعاء بدرع الدوري للموسم 2012م.

وأوضح أنه سيتم تكريم أفضل لاعب في الدوري اللاعب وليد عطاء، وأفضل مدرب الكابتن عبد الله المطري مدرب العروبة، وأفضل إداري نجيب زباري إداري نادي صلاح الدين المخادر ، وكذا تكريم أفضل حكم الحكم على الأعرج من محافظة إب، وتكريم الحكمين عادل اليفاعي من ذمار ومجيب سيف من الضالع الحاصلان على الشارة الدولية في التحكيم اللعبة بجوائز عينية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)