من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب بالأردن عن أسماء الفائزين بجوائز الملتقى في دورته الخامسة لعام 2012 ، حيث فازت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجائزة أبزر..

الثلاثاء, 01-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
أعلن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب بالأردن عن أسماء الفائزين بجوائز الملتقى في دورته الخامسة لعام 2012 ، حيث فازت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجائزة أبزر شخصية إعلامية نسائية في العالم العربي والإعلامية منى عبد الوهاب بجائزة أبرز شخصية إعلامية شابة في العالم العربي.
وقال رئيس ملتقى الإعلاميين الشباب العرب الإعلامي هيثم يوسف إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي فاز بجائزة أبرز شخصية عربية داعمة للشباب العربي ، فيما فاز الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة “المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق” بجائزة أبرز شخصية عربية داعمة للإعلام العربي.
وفازت صحيفة الاتحاد الإماراتية بجائزة أبرز صحيفة عربية، وفاز الإعلامي السعودي عثمان العمير، بجائزة أبرز شخصية إعلامية رائدة في العالم العربي، كما فاز الإعلامي اللبناني مارسيل غانم بجائزة أبرز مذيع تلفزيوني في العالم العربي، وبرنامج “صباح الخير يا عرب” في قناة “إم بي سي” بجائزة أبرز برنامج تلفزيوني في العالم العربي.
وفازت الإعلامية اللبنانية ألين حلاق بجائزة الصحفي محمد أمين يوسف للصحافة الاقتصادية ، فيما فاز بجائزة الشهيدة أطوار بهجت للمراسل العربي، مناصفة، كل من تامر مسحال مراسل قناة الجزيرة في غزة، وماجد حميد مراسل قناة العربية في العراق.
كما فاز الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري من شبكة الجزيرة الرياضية، بجائزة تيسير جابر للإعلام الرياضي، وفاز بجائزة فضل شناعة للمصور الصحفي، الشهيدين الصحفيين الفلسطينيين محمود الكومي وحسام سلامة.
وفاز بجائزة الصحفي غسان تويني للقلم الحر الإعلامي اللبناني حازم صاغية، فيما فاز رسام الكاريكاتير المغربي عبدالله الدرقاوي بجائزة الفنان جلال رفاعي للكاريكاتير، والإعلامي الإماراتي عبدالله راشد بن خصيف من إذاعة الرابعة في عجمان، بجائزة أبرز مذيع إذاعي في العالم العربي، فيما فاز برنامج “ايش اللي” للشاب السعودي بدر صالح، بجائزة “الكلمة الحرة يوتيوب”.
وقال الأمين العام لملتقى الإعلاميين الشباب العرب خالد أبوشيبة ،في تصريح صحفي اليوم “الثلاثاء”، إن الملتقى سيعلن خلال الأيام القادمة عاصمة الصحافة العربية لعام 2013 والتي ستحتضن حفل تسليم الجوائز.
يذكر أن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب تأسس في عام 2006 ليكون مظلة إعلامية تجمع الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية في العالم العربي تحت شعار رؤية إعلامية بعيون شبابية حيث يعتبر الملتقى الإعلامي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يساعد على تفعيل التواصل بين الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية المختلفة في العالم العربي.
ا ش ا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)