من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساعد وزير الأمن الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية لشؤون الحماية الوطنية وإدارة البرامج راندي بيرز..

الإثنين, 07-يناير-2013
صعدة برس -
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساعد وزير الأمن الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية لشؤون الحماية الوطنية وإدارة البرامج راندي بيرز الذي رحب به الأخ الرئيس مشيدا بالمستوى الجيد الذي وصلته العلاقة اليمنية الأمريكية .

وأشار إلى ان هذه الزيارة تعتبر من نتائج زيارة الولايات المتحدة الأمريكية أواخر سبتمبر الماضي ولقائه بالرئيس باراك أوباما ونائبه جون بايدن ومساعده لشؤون مكافحة الإرهاب جون برينان والكثير من المسئولين الأمريكيين .

وأشار الأخ الرئيس الى أن تلك اللقاءات كانت لها ثمار طيبه في تطوير التعاون المشترك خصوصا فيما يتصل بالجوانب الامنية ومكافحة الارهاب .. مؤكدا أن العلاقة المشتركة تميزها الشفافية والوضوح وهي عوامل تساعد في نجاح وتطوير تلك العلاقة .

وعبر رئيس الجمهورية عن تقديره للولايات المتحدة الأمريكية لما قدمته لليمن من مساعدات سياسية واقتصادية وأمنية .. منوها الى أن مسار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن تسير من نجاح الى نجاح .. معبرا عن ثقته بتعاون كل القوى السياسية والاجتماعية وجميع الفعاليات من منظمات المجتمع المدني والمنابر السياسية والاجتماعية من اجل انجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي من شانه رسم معالم طريق المستقبل المأمول من أجل الشباب والأجيال القادمة، ومعالجة كافة القضايا والملفات وغلق صفحة الماضي والاتجاه إلى المستقبل بإيمان راسخ وقوي لصنع الغد الأفضل بكل الأهداف المطلوبة وبما يجعل اليمن يسير مع متطلبات القرن الواحد والعشرين .

حضر اللقاء سفير الولايات المتحدة الأمريكية جيرالد فايرستاين والوفد المرافق لمساعد وزير الأمن الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية لشؤون الحماية الوطنية .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)