من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشفتْ صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عبر ملحقها الاقتصادى "ذا ماركر" أن رجال جهاز "الموساد" الإسرائيلى، يحظون بتسهيلات وتخفيضات هائلة لهم ولعائلاتهم، لدى نزولهم ..

الإثنين, 07-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
كشفتْ صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عبر ملحقها الاقتصادى "ذا ماركر" أن رجال جهاز "الموساد" الإسرائيلى، يحظون بتسهيلات وتخفيضات هائلة لهم ولعائلاتهم، لدى نزولهم فى فنادق مدينة "إيلات" لقضاء الإجازة السنوية لتصبح مدينة عائلات عناصر الموساد، مشيرة إلى أنه نظام متبع يحظى به أيضا الموظفون الدائمون فى الجيش الإسرائيلى.

وأوضحت هاآرتس، أن الفنادق تجبى من موظف الموساد وعائلته مقابل ليلتين مبلغ 750 شيكل فقط، بينما يحق لهم قضاء ثلاث ليال فى فنادق إيلات مقابل نفس المبلغ، بينما يدفع النزلاء العاديون أضعاف هذا المبلغ.

وتتراوح رسوم الليلة الواحدة التى تقضيها عائلات الموساد فى الفنادق ما بين 250-375 شيكل، بينما يتراوح المبلغ الذى يدفعه الموظفون الدائمون فى الجيش الإسرائيلى ما بين 200-800 شيكل أى 50 إلى 200 دولار.

وأشارت هاآرتس، إلى أن المقصود بالعائلة التى يعمل ربها فى الموساد سبعة أفراد كحد أقصى، بينما يبلغ الحدّ الأقصى لعائلة العادية خمسة ويتراوح المبلغ الذى تدفعه هذه العائلة فى الفنادق الفخمة ما بين 2500-5000 شيكل.

ولفتت الصحيفة العبرية، إلى أن العاملين والموظفين الدائمين فى الجيش الإسرائيلى يستحقون "إجازة فندقية" من هذا النوع الفاخر مرة كل ثلاث سنوات، ويستحقون مرة فى السنة قضاء إجازة فندقية عادية مع عائلاتهم فى الحالتين ويدفعون 200 شيكل عن كل ليلة، بغض النظر عما إذا كانت الإجازة فى الصيف ( ذروة الموسم) أو فى الأعياد.

وكشفت هاآرتس، أن الميزانية التى يخصصها الجيش الإسرائيلى لتمويل الإجازات السنوية للضباط والموظفين الدائمين به بـ 100مليون شيكل سنويا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)